05-25-2019
|
05-26-2019
|
#2
|
صح لسانك
لاهنت ولاهان حرفك
سلمت الأكف علي ماكتبته
كلمات ومشاعر جياشه
لقلبك السعاده
لك ختم + تقيم
|
|
|
|
05-26-2019
|
#3
|
اسعدني حضوركم الكريم
تسلملى الروح الطيبة
والذوق الاروع
دمتم بخير دائماا
|
|
|
|
05-26-2019
|
#4
|
*
شما كبر عشكنا تظل
قلوبنا بريئة والروح ترفه
وشما يعاند بينا الزمان
تظل اشواقنا نوارس
على جروف الحلم تغفه
الوافي
ابدااااع راقي..
وفي منتهى الروعه والجمااال
حروووووف من حرير ..
ساحرة بنكهة الجوري ..
لاعدمنا كل مايخطه قلمك لنا
تحياتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
05-26-2019
|
#5
|
هلا سلطانتنا
اسعدني نثرك الرقيق
ومرورك العاطر
يعطيك الف عافيه
|
|
|
|
05-26-2019
|
#6
|
كلمات بمنتى الجمال
إبداع في الطرح وروعة في الإنتقاء
دمت رائع الطرح وافر العطاء
أكاليل الزهر أنثرها في صفحتك
مع خالص تحياتى وفائق تقديرى
|
|
|
|
05-26-2019
|
#7
|
رغم اني ما فهمت
عليك بس ثقتي انك
تكتب كلام طيب
بارك الله فيك حبيب قلبي
حفظك الله
|
|
|
|
05-26-2019
|
#8
|
فيض من الاختيار
والذوق استاذي الوافي
|
|
|
|
05-26-2019
|
#9
|
رحيل
ابو خليفة
ملكة الشوق
انرتم الموضوع
بجميل المرور ورقة الكلمات
شكرا جزيلا لكم
|
|
|
|
05-30-2019
|
#10
|
الاسمر الحزين
واذا واحد بعد عن صاحبه اشلون
خاف انتيه اهلنا وبعدنه ازغار
ااااخ شوكت بالي يصير مثل الماي
يصفة ومايجي اليكدر يعكرة
ونام ومثل باقي الناس
لااسهر ولاطيفك اذكرة
ولاطلع صور وكتب عليها اشعار
وكل اغنية بيها اشربلي حسرة
ولك مرجوحة بالي يودي ويجيب
أتعثرك ترة خبزة العشرة
ومن حظ وبخت احجيها بكفاك
اكرهك..بس ..بكلبي الله ادرة
اخي الوافي..
اتمتع كثير بقرائة حرفك ..وانت تتغنى بجماال الصور
وتتلاعب بمفردات جميلة
احساس رائع يشد الانتباه
دمت مبدعا ولاحرمنا جمال مشاعرك
باقة ورد اتركها هنا و..(*****)
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |