04-14-2019
|
04-15-2019
|
#2
|
سلمت الأيادى الطيبة
فى الإبداع والتواصل المستمر
فى نشر الجديد والمفيد
أُحييك على إختيارك الرائع والمميز..
تحياتى لك
|
|
|
|
04-15-2019
|
#3
|
اشكرك عطور على تعطيرك جو موضوعي الذي اكتسب الفخامة والابهة بقلمك
فشكرا لحضرتك ولمرورك المرتب
دمتي بخير
|
|
|
|
04-15-2019
|
#4
|
رائع هو ذلك الطرح الرائع
وجميل هو ذلك القلب الصافي الطاهر
الذي تتفجر ينابيع الابداع منه
سطور رائعه صاغها عقلك وقلبك المتألقين
لا حرمنا الله روعة مواضيعك ايها الغالي
وبانتظار جديدك القادم
ودمت بود
|
|
|
|
04-15-2019
|
#5
|
كلام جميل (ولا كلمة) ربما بدل الكلام همس وغزل
وكلماتك الرائعة فيها رومانسية عذبة
جعلت من هذه الكلمة مصدرا للجمال
سلمت وسلم المتر والابداع
|
|
|
|
04-16-2019
|
#6
|
[quote=عسل;28575]رائع هو ذلك الطرح الرائع
وجميل هو ذلك القلب الصافي الطاهر
الذي تتفجر ينابيع الابداع منه
سطور رائعه صاغها عقلك وقلبك المتألقين
لا حرمنا الله روعة مواضيعك ايها الغالي
وبانتظار جديدك القادم
ودمت بود[/quote]
شكرا جزيلا لك على هذه الكلمات العطرة التي تفيض سنا وجمال وقد اسعدتني كثيرا
تقبلي ودي مع وردي
|
|
|
|
04-16-2019
|
#7
|
[quote=الوافي;28638]كلام جميل (ولا كلمة) ربما بدل الكلام همس وغزل
وكلماتك الرائعة فيها رومانسية عذبة
جعلت من هذه الكلمة مصدرا للجمال
سلمت وسلم المتر والابداع[/quote]
اشكرك اخي الوافي على ردك الجميل لانك فهمت المقال وعبرت عنه كماكنت اهدف انا
وصرت تفهمني لذلك انا سعيد
تقبل ودي ووردي
|
|
|
|
04-16-2019
|
#8
|
ازعم ان مقال ولاكلمة مقال جميل وجيد
لكن لم يجد التفاعل المطلوب من الكثير من القراء
غير الاسماء التي تفاعلت معه يمكن
لان المقال لم يلق الاعجاب من قبل القراء
لكنه اعجبني انا الكاتب لان الموضوع حصل امامي فترجمته
الى مقال واقعي مزخرف بالجمال والكلمات المنمقه
والملون بانواع الورود والخزاما لزوم الحمال الذي يجب ان يلفت نظر
القاريء الفطن
بلاكت خاب ظني وفشل مقالي الذي اعتبره من اجمل المقالات
التي كتبتها هنا واكمل:
ولاكلمة=لا النافيه وكلمة مجموعة حروف تتكون منها اي كلمة تخرج من الفم
مثل كلمة سكون فسكون كلمة واي كلمة تخرج من الفم باللسان نسميها كلمة
لمانتوجه بها لشخص بامر اوطلب ام سرد
بلاكت اتوقف واترك الفلسفة والشطحات التي اكتبها بمزاج احيانالاتجد قبول
ولااعجاب فالصمت بحرم الجمال جمال
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | |