04-05-2019
|
04-05-2019
|
#2
|
اهلا وسهلا
ونعم الاختيار
حيث يكتمل جمال الكلمة وعذوبة الحرف ..
لنلتقي بشاعرنا المتألق و المتميز ..
الذي طالما تجولنا مع صولات وجولات حروفه في أقسام المنتدى ..
لفت الأنظار منذ حضوره الاول ..
فكم أتحفنا بأبجدياته الرآئعه وابداعه اللآفت ..
والذي رقصت على أنغامها
قلوبنا
وخفقت نبضاتنا
اهلا وسهلا ابن النهرين
الذي تألق ب المنتدى ..
فرصة طيبة للكشف عن الجانب
الذي عرفناه عن ضيفنا عن المبدع الشاعر عامر العراقي
انه
متميز في ردوده ومواضيعه
متميز في حضوره
مبدع في تواجده
شخصية رقيقه
إحترمه الجميع ..
لن تفي الكلمات في وصفه فاهلا وسهلا بك
في هذه الجولة لنتعرف عن كثب بكل ما يغني
من تساؤلات
شكرا لشهرزاد لانها رشحته
وشكرا مذهلة على التقديم
الجميل
|
|
|
|
04-05-2019
|
#3
|
اشرب واتهنه

تتهادى القوافي بين يديه
عندما يتامل الحبيبة
وتعُبْ اشرعة المساء في بحر قوافيه
معلنة تدفق امواج وخلجات الروح
بصدقها ورقتها بعنفوانها وعذوبتها
حاملة الطيب والمسك على صفحات الادب
فنقراء له ويكتب لنا
ونحبه ويحبنا .. هو ابن دجلة العامر بالحب
الصديق الغالي (عامر العراقي)
هنا نضع رحالنا في استراحة قصيرة نتعرف من خلالها عن جوانب اخرى بعيدة او قريبة من الشعر
ومن هنا وهناك سوف نشعر بالمتعة معه
ولي بين سطورك عودة عزيزي
مشكورة المذهلة على حفاوة الترحيب وروعة التقديم
يعطيك العافية
|
|
|
|
04-05-2019
|
#4
|
اهلين اخي عامر
ابن دجلة والفرات
اسم اقترن بإلابداع
وحرف لامتناهي في الجمال....
قلمه ينثر اجمل الأحاسيس...
ووجوده ضياء واشراق
على سماء منتدانــا ...
اهلا وسهلا بك على كرسي
الاعتراف
شكرا مذهلة على الترحيب
الرائع
بأنتظار البقية
لنمطره بالاسئلة
تفضل واجب الضيافة
|
|
|
|
04-05-2019
|
#5
|
اهلا بابن العراق مدد بلا عدد
سؤالي/مامقياس الحب لديك
سؤالي 2/رايك بكل صراحة واريحية بمملكة شهرزاد
|
|
|
|
04-05-2019
|
#6
|
الاسمر الحزين
مذهلة...
نعم انتي مذهلة
رأيت الان وجهك الناصع البياض
المتفتح كالزهر
المعطر بالقرنفل..نعم حقا رأيتك
قلمك مرأتك وكانت مرأتك مذهلة حقا
وانتي تقدميني بهذا الكرم الباذخ
والمدح الكبير
شهادة اتوشح بها صدري
شكرا من القلب سيدتي الاميرة
لتلك الحفاوة وتلك الزهور التي نثرتيها بحقي
بساتين ورد الكون ولاتكفي
وشكرا لاختياري وانا الان مستعد للاجابة عن كل سؤال
تحياتي
|
|
|
|
04-05-2019
|
#7
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الجوارح
اهلا وسهلا
ونعم الاختيار
حيث يكتمل جمال الكلمة وعذوبة الحرف ..
لنلتقي بشاعرنا المتألق و المتميز ..
الذي طالما تجولنا مع صولات وجولات حروفه في أقسام المنتدى ..
لفت الأنظار منذ حضوره الاول ..
فكم أتحفنا بأبجدياته الرآئعه وابداعه اللآفت ..
والذي رقصت على أنغامها
قلوبنا
وخفقت نبضاتنا
اهلا وسهلا ابن النهرين
الذي تألق ب المنتدى ..
فرصة طيبة للكشف عن الجانب
الذي عرفناه عن ضيفنا عن المبدع الشاعر عامر العراقي
انه
متميز في ردوده ومواضيعه
متميز في حضوره
مبدع في تواجده
شخصية رقيقه
إحترمه الجميع ..
لن تفي الكلمات في وصفه فاهلا وسهلا بك
في هذه الجولة لنتعرف عن كثب بكل ما يغني
من تساؤلات
شكرا لشهرزاد لانها رشحته
وشكرا مذهلة على التقديم
الجميل
همس..
اهلا بك ومرحبا
الجمال يكتمل بقدومك هنا
حيث حديثة الورد التي تتفتح وتنثر عبيرها لحضورك
شكرا يارقيقة القلم
سأنتظر منك العودة للاسألة
فلا تتاخري
|
|
|
|
04-05-2019
|
#8
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
اشرب واتهنه

تتهادى القوافي بين يديه
عندما يتامل الحبيبة
وتعُبْ اشرعة المساء في بحر قوافيه
معلنة تدفق امواج وخلجات الروح
بصدقها ورقتها بعنفوانها وعذوبتها
حاملة الطيب والمسك على صفحات الادب
فنقراء له ويكتب لنا
ونحبه ويحبنا .. هو ابن دجلة العامر بالحب
الصديق الغالي (عامر العراقي)
هنا نضع رحالنا في استراحة قصيرة نتعرف من خلالها عن جوانب اخرى بعيدة او قريبة من الشعر
ومن هنا وهناك سوف نشعر بالمتعة معه
ولي بين سطورك عودة عزيزي
مشكورة المذهلة على حفاوة الترحيب وروعة التقديم
يعطيك العافية
هههههههه
صدقي الوافي
انت مخول بالدخول مابين الحروف ايضا ليس فقط مابين السطور
وكما بدأت حديثك(اشرب وتهنة)
شكرا لترحيبك اخي وصديقي الطيب
نعم والله احبكم واحب هذا المكان
الذي وجدت فية لذة الكلمة وحسن الاصغاء وخلق الاعضاء
فشرف كبير لي اني حجزت مقعدي بينكم
سأكون بأنتضاء مشاغباتك
ههههههه
|
|
|
|
04-05-2019
|
#9
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك روحى
اهلين اخي عامر
ابن دجلة والفرات
اسم اقترن بإلابداع
وحرف لامتناهي في الجمال....
قلمه ينثر اجمل الأحاسيس...
ووجوده ضياء واشراق
على سماء منتدانــا ...
اهلا وسهلا بك على كرسي
الاعتراف
شكرا مذهلة على الترحيب
الرائع
بأنتظار البقية
لنمطره بالاسئلة
تفضل واجب الضيافة

اهلين فيك اختي ملك
شكرا لك جمال ترحيبك
وانا بانتضار المطر
احسنتي الضيافة ياسيدة الكرم
لقلبك الود والورد
|
|
|
|
04-05-2019
|
#10
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الغرام
اهلا بابن العراق مدد بلا عدد
اهلا بك اخي الغالي عدد نجوم السماء وقطرات المطر
سؤالي/مامقياس الحب لديك
بيامقياس اقيسة الغارك اببحرة
وانا الماخذ بحبي عشرة من عشرة
صح مافزت بالعشك من حبيت
بس اول بجرحي وعندي بي خبرة
سؤالي 2/رايك بكل صراحة واريحية بمملكة شهرزاد
بكل اختصار اجمل منتدى واطيب ادارة
وارق اعضاء اسرة جميلة
امنياتي للجميع بدوام الاخوة
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |