04-16-2023
|
|
|
|
|
| |
عضويتي
»
367
|
جيت فيذا
»
May 2020
|
آخر حضور
»
10-07-2023 (05:22 PM)
|
آبدآعاتي
»
47,465
|
حاليآ في
»
|
دولتي الحبيبه
»
|
جنسي
»
|
التقييم
»
         
|
آوسِمتي
»
|
|
| |
|
♥*كن قنوع تعش سعيد ,,,*♥..
مين قـال إنو لآزم يكون عقلك صغير عشان تبين حـالك ؟مين قال إنو لآزم تكون همجي عشان تثبت حالك ؟
مين قال انو لازم تكون كذآب عشان ما تنهزم بين الناس؟
مين قآل إنو لآزم تقول أنا بعرف و أنا بعرف و إنت ما بتعرف عشان ما تبين جاهل؟
مين قال إنو لآزم تكون كشرتك ع وجههك عشآن تبين رآكز و وآعي ؟!
مين قال إنو صوتك العالي و أسلوبك الفاشل الجارح بخلي كلآمك قوي ؟
خليك ع طبيعتك لأنو وقت تكون إنت حتى لو فيك مية عيب بتكون أحلى بنظر الي قدامك
لآنو بالآخر الي قدآمك ذكي و بكون فـاهملك و مش يعني إذا سكتلك بتكون مشية عليه خبآثتك بس بكون هو أوعى منك و ما بنزل حـالو لمستوى أخلاق بخجل يذكر إسمهـا حتى ,,,
فقط إرتقي وكن ناضج و عفوي و مـا تكون نكدي و متشأئم و وزع إبتسـآمتك لآنك رح تكسب أجر و يمكن شخص من ورآاها ,,, لاتاخذ كل شيء بعين الجديه و لا تكون غيور حسود تريد ان تملك كل ما يملكه غيرك لتظهر بانك لا تحتاج لشيء ,,, الشخص يكون جميل بـأخلآقة ليس بما يمكلك و أهم شيئ لآ تقـآرن نفسك بأحد و كن قنوع تعش سعيد ,,,
|
04-16-2023
|
#2
|
ع ــناقيد من الجمال
تحيط بروعة نشاطك وانتقائك
,ابدعت فــي طرحك
الرائع يدوم التالق والتميز الراقى
لكم كل الود والاحترام
|
|
|
|
04-19-2023
|
#3
|
لا عدمنا التميز و روعة الطرح
دمت لنا ودام تالقك الدائم
آرق التحايا
|
|
|
|
04-20-2023
|
#4
|
سلمت أناملك على جمال طرحك
الله يعطيك العاافيه
لك جنائن الورد وأصدق الود
|
|
|
الاخلاق تاج الانسان
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
| الموضوع |
كاتب الموضوع |
المنتدى |
مشاركات |
آخر مشاركة |
|
الشاعر سعدي الشيرازي
|
اساور |
سوق عكاظ الادبي |
5 |
01-22-2021 12:11 PM |
|
كن قنوع تعش سعيد
|
ابراهيم دياب |
الثقافه العامه |
2 |
01-07-2021 06:14 PM |
| | | |