10-03-2020
|
10-04-2020
|
#2
|
الحمدلله على رزقه
يدوم عليكم وعلينا الخير الدائم
شكرا لهذه التوطئة الجميلة
اتمنى لك السعادة الدائمة وفيض قلمك المبدع
|
|
|
|
10-05-2020
|
#3
|
امين يارب اشكرك على المداخلة الجيدة التي اسعدتني
والنعمة عمت الاد العربية كافة لاتقتصر على منطقة دون اخرى
اول مناطقنا تشكو الفقر والحاجة لقلة الامكانيات وكانت الخيرات وفيرة بالشام والعراق وكانت قوافل عقيل تجوب هذه البلاد تتاجر وتجلب البضائع لنجد وتاخذ لهم التمر وخلافه كانت اغنى دولة اواغنى بلاد هي فلسطين ذكر ذلك تجار عقيل يقولون شجر الفواكهه بكل مكان نلتقط منه مانشاء كانت فلسطين بلد خير وغنية هذا قبل لايدخلها اليهود وكانت العراق اغنى دول المنطقة بماحباها الله من الزراعة والنخيل والانهار سبحان مغير الاحوال لكن سيرجع كل شيء لاصله ونعود نحن للانهار والشجر والغابات حيث كانت منطقتنا بلاد زرع وشجر وماء حيث كان شعيب الباطن نسكن فيه يجري بالماء يصب بسنام ويقولون ان الوضع سيعود كما كان عندها نكتفي ذاتيا ههههههههه
شكرا لمرورك
تقبل تحياتي
|
|
|
|
10-05-2020
|
#4
|
حروف.. صورت واقعنا المؤلم
لا عدمنا حضورك الراقي وحرفك
لـروحك باقات الورد
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | |