08-15-2020
|
08-15-2020
|
#2
|
كون بعيونج أنام
وأغرك بحر الغرام
وينرسم بعيوني فجرج
وينكسر جنح الظلام
كون بعيونج انام
اهنيك ع الذوق
إبداع*في الطرح وروعة*في*الإنتقاء
وجهداً*تشكر*عليه
دمت*بروعة طرحك
أكاليل الزهر أنثرها*في*متصفحك
تقييم واعجاب
|
|
|
|
08-15-2020
|
#3
|
تقييم وختم ومنح
ورفع
مع التقدير
|
|
|
|
08-16-2020
|
#4
|
مجيد انت ايها المألق سموا
في محراب العشق
تتغزل ففي الغزل
برودة للقلب
|
|
|
|
08-16-2020
|
#5
|
الله الله الله
قصيدة غناىية روعة
تسلم اديك
|
|
|
|
08-16-2020
|
#6
|
سلمت على هذا العزف الجميل
اهنيك على ما نثرت من ابداع
كتبت ما في خاطرك ليصل إلى قلوبنا
كل الشكر لك
|
|
|
|
08-16-2020
|
#7
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشق
كون بعيونج أنام
وأغرك بحر الغرام
وينرسم بعيوني فجرج
وينكسر جنح الظلام
كون بعيونج انام
اهنيك ع الذوق
إبداع*في الطرح وروعة*في*الإنتقاء
وجهداً*تشكر*عليه
دمت*بروعة طرحك
أكاليل الزهر أنثرها*في*متصفحك
تقييم واعجاب
الابداع لايكتمل الا بحضور الاساتذة
انيقة في المرور ومشرقة في الحضور
الف شكر لعبق حرفك هناااا
|
|
|
|
08-16-2020
|
#8
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشق
تقييم وختم ومنح
ورفع
مع التقدير
شكرا للتقيم وللختم وللمنح
تحياتي اليك
|
|
|
|
08-16-2020
|
#9
|
تسلم الايادي على روعة الطرح المميز
لا حرمنا تواجدك
لروحك سلال الورد والياسمين
|
|
|
|
08-16-2020
|
#10
|
وما هذا الإبداع
وما هذه الروعة
قرأت هنا عزف
لحناً من ارقى ما قرأت
قرأت العذوبة وهي تنسكب إنسكاباً
من بين الحنايا
لتظهر ما يختلج في القلب
وما يكنه النبض
من حبٍ وشوقٍ جارف
وقرأت الأنامل الرقيقة وهي تتعامل
بكل حرفنة لنقش الحروف
وتنثر الحب بكل أبداعها
سلمت ي الانيق
وسلم القلب والقلم
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |