10-25-2018
|
10-26-2018
|
#2
|
وأحلى ما في الصباح
ذلك النقاء والصفاء
بعيدا عن ضجيج الأشياء
بعيدا عن الضبابية وعدم الوضوح التي ترافق الصياح
لتستكين النفوس
والبال يهدأ ويرتاح
لنستنشق أنفاس الصباح
برقة وعذوبة
تتمناها القلوب
وتشتاق لها الارواح
معلنة بداية الصباح
مع مشاعر واحساس
وكلام
نختار منه المباح
لنعيش حالة من اللذة والانشراح
ونكتب
عن الحياة
عن الحب
عن الأمل
عن النجاح
بصورة ترضينا وتسعد من حولنا
وترسم ارق ملامح للصباح
خير من أن نشارك الآخرين آلامنا وهمومنا
ونبدأ صباحنا
بالبكاء والصياح
صباحكم لذة وأنشراح
تشتهيها النفوس
تتمناها القلوب
وتشتاق لها الارواح
وهمس فيروز يشاركنا أنفاس الصباح
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
10-26-2018
|
#3
|
يقيم الموضوع لروعته
منح
وتقييم
ورفع
مع الود
|
|
|
|
10-26-2018
|
#4
|
شاعر وكاتب
متعة الصباح حين تغرد كلمات الامل
وتنساق الى قلبك كل الاماني العذبات
وعناديل الشوق تصدح بالشوق والتفاؤل
وهنا قد غردت كل البلابل بشدو حرفك الانيق
لك الود
الصقر
|
|
|
|
10-28-2018
|
#5
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
وأحلى ما في الصباح
ذلك النقاء والصفاء
بعيدا عن ضجيج الأشياء
بعيدا عن الضبابية وعدم الوضوح التي ترافق الصياح
لتستكين النفوس
والبال يهدأ ويرتاح
لنستنشق أنفاس الصباح
برقة وعذوبة
تتمناها القلوب
وتشتاق لها الارواح
معلنة بداية الصباح
مع مشاعر واحساس
وكلام
نختار منه المباح
لنعيش حالة من اللذة والانشراح
ونكتب
عن الحياة
عن الحب
عن الأمل
عن النجاح
بصورة ترضينا وتسعد من حولنا
وترسم ارق ملامح للصباح
خير من أن نشارك الآخرين آلامنا وهمومنا
ونبدأ صباحنا
بالبكاء والصياح
صباحكم لذة وأنشراح
تشتهيها النفوس
تتمناها القلوب
وتشتاق لها الارواح
وهمس فيروز يشاركنا أنفاس الصباح
تحيتي واعجابي وتقييمي
كلام زاد الموضوع جمالا شهرزاد وانرتي
المتصفح باكملة بهذه العبارات الجميلة
عن حلاوة الصباح وجمال انبعاثة في
ارواحنا بعد عمق نوم حقا السعادة غمرتني
بهذا الحضور الراقي وكلماتك الرائعة
لا يسعني الا ان اقدم لك شكري وتقديري
مع ارق تحياتي ودمتي بسعادة
|
|
|
|
10-28-2018
|
#6
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر
متعة الصباح حين تغرد كلمات الامل
وتنساق الى قلبك كل الاماني العذبات
وعناديل الشوق تصدح بالشوق والتفاؤل
وهنا قد غردت كل البلابل بشدو حرفك الانيق
لك الود
الصقر
وكم لصباح جمال والمساء مع اطلالتك
الرائعة اخي الصقر وكلماتك التي
انرت بها متصفحي وسطورة لك
من القلب كل الشكر مع التحية ودمت بخير
|
|
|
|
10-29-2018
|
#7
|
10-30-2018
|
#8
|
الله يسعد صباحك
يا انق الحرف اي عوده
|
|
|
|
10-30-2018
|
#9
|
همسة رقيقة وشوشتها في أذن
الصباح ليفوح عطر نداها وبفوح زهر ها
سلم مداد القلم
اعجابي ونجومي
|
|
|
|
03-05-2019
|
#10
|
رقي حرفك
في منتهى الروعه والجمال
كلمات من ذهب ولها بريقها الخاص بك
لقلبك الفرح ..
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |