03-30-2020
|
03-30-2020
|
#2
|
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ
يُسع ـدنى أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍ خ ـآلص إحترامي
|
|
|
|
03-30-2020
|
#3
|
سلمت يمينك استاذ محمد
ليس بعيدا عنك هذا الابداع
ملكتك تبحث عن اجابة لجمال حروفك
لترد لهفتك وترسم لك الحب على لوحة مفاتيح
رسائلك
وتخبرك بشوقها لك
شكرا لك على هذه المصافحة الجميله
دمت بخير دائماا
|
|
|
|
03-30-2020
|
#4
|
تقيم - رفع للتنبيهات - ختم
مع باقة ورد لروحك
|
|
|
|
03-30-2020
|
#5
|
موضوع رائع ومميز
طرحت فابدعت دمت ودام عطائك
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لك
لكـ خالص احترامي
|
|
|
|
03-31-2020
|
#6
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الغرام
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ
يُسع ـدنى أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍ خ ـآلص إحترامي
شكرا على هذا المرور الراقي
يارك الله بك يا طيب
تحياتي اليك عيوني
|
|
|
|
03-31-2020
|
#7
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
سلمت يمينك استاذ محمد
ليس بعيدا عنك هذا الابداع
ملكتك تبحث عن اجابة لجمال حروفك
لترد لهفتك وترسم لك الحب على لوحة مفاتيح
رسائلك
وتخبرك بشوقها لك
شكرا لك على هذه المصافحة الجميله
دمت بخير دائماا
شكرا على هذا الحضور الراقي استاذ نعمان
يارك الله بك يا طيب القلب
تحياتي اليك عيوني
|
|
|
|
03-31-2020
|
#8
|
غريب في وطني
يعطيك العافيه
طرح رائع
وانت دائما رائع في طرحك .
أنتظر جديدك بكل الشوق والود ,,,
تقبلوا مروري المتواضع
|
|
|
|
03-31-2020
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاشق
موضوع رائع ومميز
طرحت فابدعت دمت ودام عطائك
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لك
لكـ خالص احترامي
شكرا على هذا المرور الرائع
يارك الله فيك يا طيب
تحياتي اليك مع التقدير
|
|
|
|
03-31-2020
|
#10
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
مأثورةٌ أخيليةِ هوميروس .. لحنٌ يسابقُ تفاصيل الزمانِ والمكانِ .. عل أن تكونْ فيْ مفرداتك .. تَتِمَّةٌ تنبس في سُطورٍ الأمَانِي ، تَلَأْلَأُتْ فِي دُرُوب الْوَفَاءِ.. اكْتِنَازُ مُفْعَمُ بِإجْلَالِ الْحرَفِ.. وقَلِبَ يَنْبِضُ بِنعمةِ الْوَدِّ .. عَلَى دَرْب الْفَضِيلَةِ .. تحاججتْ معْ إغريقية نشوةٍ .. .. تَنْغَمِسُ حُروفُها نَهِمًا .. .. تَنْعَمُ أنسام الْعَبِقَ.. في محرابِ وشرفةِ عرّابةِ مُثلىَ ، تحية ودٍ أرتالا لسمو المقام
فرحتُ بمقدمكَ
دمت بسعادة اخي محمد
|
|
|
.
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |