02-23-2020
|
#11
|
موضوع في قمة الروعه
لطالما كانت مواضيعك متميزة
لا عدمنا التميز و روعة الاختيار
دمت لنا ودام تالقك الدائم
آرق التحايا
|
|
|
|
02-23-2020
|
#12
|
سلمت أنآملك ع الطرح الرائع
الله يعطيك العافيه
ولا تحرمنا جديدك
ل أنفآسك بآقة ورد
|
|
|
|
02-24-2020
|
#13
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى الحرمان
دائما اجد فى كلماتك
براعه التصوير وروعه التوظيف
تستطيع ان تجعل من كلمات مبعثره
اروع العبارات وعذب الكلمات
اشكرك كل الشكر
هنا كنت متألق
وكان الابداع عنوانك
واتمنالك دوام التوفيق والتميز
وفى انتظار المزيد من قلمك الماسى
شكرا لك ولتواجدك الرائع
جل احترامي لشخصك الكريم
|
|
|
|
02-24-2020
|
#14
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرة الماضي
طرح رآقني كثيرا
استلهمت منه
رقي الفكر
وروعه العآطفه
حقا
قلما يبشر بريآح التميز
في انتظآر جديدك
دمت بود
وتقبل مروري
أرق التحآيآ
شكرا لك ولتواجدك الرائع
جل احترامي لشخصك الكريم
|
|
|
|
02-24-2020
|
#15
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عهود منسية
طريقة القاء جميلة
وزادها عزف العود جمالا
ابيات رائعة
صح لسانك اخي
شكرا لك ولتواجدك الرائع
جل احترامي لشخصك الكريم
|
|
|
|
02-24-2020
|
#16
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مذهلة
طرح جميـــــل ..
دام التألق ...ودام عطاء نبضك
كل الشكر لهذا الإبداع,والتميز
لك مني كل التقدير ...!!
وبآنتظار روائع جديدك بكل شوق...!
ودي وتقديري
شكرا لك ولتواجدك الرائع
جل احترامي لشخصك الكريم
|
|
|
|
02-24-2020
|
#17
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الغرام
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ
يُسع ـدنى أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍ خ ـآلص إحترامي
شكرا لك ولتواجدك الرائع
جل احترامي لشخصك الكريم
|
|
|
|
02-24-2020
|
#18
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
صح السانك وعلى شانك
شاعرنا الرائع مناضل الناصر
ابيات شعر رائعة
ليس بعيدا عنك الابداع
سلمت لما نثرت
شكرا لك ولتواجدك الرائع
جل احترامي لشخصك الكريم
|
|
|
|
02-24-2020
|
#19
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
تقيم - رفع للتنبيهات - ختم
ونسخ للمتحف
شكرا لك ولتواجدك الرائع
جل احترامي لشخصك الكريم
|
|
|
|
02-24-2020
|
#20
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزف الحروف
ألجمال هو حرفك
وألتميز ينبع دائماً من قلمك ابدعت و أكثر
دمت ودآم إحساسك الرآقى
تحياتي لك لا عدمناك
شكرا لك ولتواجدك الرائع
جل احترامي لشخصك الكريم
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |