07-30-2019
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعرعامرالعراقي
كلمات عذرية عذبة
خصبة الهمس رقيقة المشاعر
دافئة كجمال قلبك ياصديقي
لروحك الود والورد
تملاء القلب جمالا حين تتسرب كلماتك
بين حروفي فتسعدني اخ عامر
كل الشكر والتقدير
|
|
|
|
07-30-2019
|
#12
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح المسك
ابدعت ماشاء الله عليك
وكلماتك قمة في الروعة والجمال
تقبلي مروري وارق التحايا
نسمة عليلة ودافئة بنفس الوقت
تلك الكلمات التي نثرت هنا
شكرا لك مسك تقديري
|
|
|
|
07-30-2019
|
#13
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عتاب
إنَتَقاء ثَري بالَذائَقة
جَمِيلْ ممَزوُج بتَسنيِم اَلوَردْ
سَلِمتْ الأيَادي ودَام عطَائَكـ
عتاب
مروركم يحمل بين طياته الكثير
من الحب والتقدير
سعدت جدا بحضوركم
|
|
|
|
07-30-2019
|
#14
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
تَهَادَتُ الأمَانِي في جَرَسِكَ الْمَنْظُومِ...
وَتَنَفَّسْتُ ألأقاح نَعِيم الورود ...
وَقُطِفَتُ رَّيَاحِينَ وأراح شَتَّا وَشَتَّى..
وَتَدَاعَتْ عَلَى بَذَخِ الأثر الجَلِيْلُ...
وَرِدَّةُ ألأوُرْكِيْدَ وَالزَّنْبَقَ.
الاستاذ الغالي اثير حلم
دام نبض الكلمات بحضوركم الكريم
تشرفت سطوري بمروركم البهي
لكم اجمل التحايا والتقدير
|
|
|
|
07-30-2019
|
#15
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل
يعطيك العآفيه..
طرح بقمة الذوووق والرووعه..
تسلم أيدك ع الطرح المميز لاعدمنـآك ,...
بانتظارجديدك بكل شوق
ودي وشذى الورد..
تحياتي
حياك اخ فيصل
دآم حضورك وعطائك وتميزك
وسلمت يدينك على المرور العطر
|
|
|
|
08-10-2019
|
#16
|
يا لها من كلمات
عانقت الروعة و لامست الجمال
عندما يتم اختزال أكبر كم من المشاعر
و طيه بين الحروف
فهذا هو الإبداع
أشكرك على زخات العطر التى نثرتها علينا
|
|
|
|
09-04-2019
|
#17
|
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ
يُسع ـدنى أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍ خ ـآلص إحترامي
لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | |