07-29-2019
|
07-29-2019
|
#2
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
تَهَادَتُ الأمَانِي في جَرَسِكَ الْمَنْظُومِ...
وَتَنَفَّسْتُ ألأقاح نَعِيم الورود ...
وَقُطِفَتُ رَّيَاحِينَ وأراح شَتَّا وَشَتَّى..
وَتَدَاعَتْ عَلَى بَذَخِ الأثر الجَلِيْلُ...
وَرِدَّةُ ألأوُرْكِيْدَ وَالزَّنْبَقَ.
|
|
|
.
|
07-29-2019
|
#3
|
تسلم اناملك الراااائعه*
الله يعطيك الف عافيه*
ننتظر جديدك بكل شوق*
مني ارق التحايا واعذبها*
تقييمي واعجابي
|
|
|
|
07-29-2019
|
#4
|
عاشت الايادي ايها الشاعر القدير
كلمات والقاء وابداع راقي جدا
تحمل بين راحتيك الم الشاعر الملهم
كل المحبة والتقدير لك يا غالي
|
|
|
|
07-29-2019
|
#5
|
تقييم
رفع للتنبيهات
ختم ومنح مع التقدير
|
|
|
|
07-29-2019
|
#6
|
الله على اللقاء والصوت العراقي
كلمات جميلة صح لسانك
تسلم الايادي على هيك طرح
|
|
|
.
|
07-29-2019
|
#7
|
الاسمر الحزين
الاخ الغالي مناضل
ليس من الادب ان اقول لك استمتعت بجمال وعذوبة مشاعرك الحزينة المؤلمة
التي تتفنى بجرح عمره الف سنة او يزيد
بحشرجة حنجرتك العراقية الاصيلة
ولكن ليعذرني ادبي ان سمحت لنفسي
ان اسجلها اعجابا بالاحساس والكلمات
وليس بالجرح فالمفروض مني ان اواسيك اخي على ماتشعر بأحساس الفقد
اكليل ورد لضريح قلب فقد
واكليل ورد لقلب نشد
واكليل ورد لشخصك الكبير
مع ال(*****)
|
|
|
|
07-29-2019
|
#8
|
لاتحزن بعد وتبچي على الراح
وعوف ادموع عينك لا تبديهه
ووگف على الجرح لاتصرخ وياه
وراح اكتب قصيدة والك اهديهَ
مدينة الم روحي لاتظــن ترتاح
وانه ابن المدينة وتيهت بيه
يل عندك جرح وتگلي مجروح
انه جروحي فاضت وين اودّيه
صح لسانك شاعرنا المحبوب
مناضل الناصري
|
|
|
|
07-29-2019
|
#9
|
نزف قلمك واعترانا الوجع
لانك سطرت الوفاء والاحساس
الصادق
اولى احرفك ..
هو الجمــال والروعــه ..
التي صورت الشجن بهذه الدهشة ...
تقبل مني هذا الحــضور المبعــثر في حرم ابداع كلماتك
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
07-30-2019
|
#10
|
إنَتَقاء ثَري بالَذائَقة
جَمِيلْ ممَزوُج بتَسنيِم اَلوَردْ
سَلِمتْ الأيَادي ودَام عطَائَكـ
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |