07-13-2019
|
07-13-2019
|
#2
|
غريب في وطني
|
|
|
|
07-13-2019
|
#3
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعر مناضل الناصر
شكرا لك ولطرحك
ودي
شكرا لحضورك الالق
وردك الانيق
منور استاذ مناضل
|
|
|
|
07-13-2019
|
#4
|
تدري الي يحب مثل شمعه يذوب
وتدري عنه لو غاب محبوبه يشبع قهر
واحنا الما نسينا جنك انت اللي نسيت
ايام طويله تغيب ولجيتك ننتظر
شنهو عذرك وانشغال البيك
وليل الغياب ما يتحمل سهر
تدري بمكانك خالي من تروح
مثل الريح تعصف ويشب الجمر
اهلا عامر العراقي
استفزتني حروفك
لمجارة اتمنى اكون قد
افلحت فيها
معزوفة جميلة رتلت انغامها بريشة فنان
دمت بهذا العطاء
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
07-13-2019
|
#5
|
محبره مخمليه مطرزه بعنفوان الابداع
نجوم تلالا في سماء منتدانا
طبت وطاب ابداع حرفك
تقديري واحترامي
|
|
|
.
|
07-13-2019
|
#6
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
تدري الي يحب مثل شمعه يذوب
وتدري عنه لو غاب محبوبه يشبع قهر
واحنا الما نسينا جنك انت اللي نسيت
ايام طويله تغيب ولجيتك ننتظر
شنهو عذرك وانشغال البيك
وليل الغياب ما يتحمل سهر
تدري بمكانك خالي من تروح
مثل الريح تعصف ويشب الجمر
اهلا عامر العراقي
استفزتني حروفك
لمجارة اتمنى اكون قد
افلحت فيها
معزوفة جميلة رتلت انغامها بريشة فنان
دمت بهذا العطاء
تحيتي واعجابي وتقييمي
موبيدي
غصب عني غبت
مشغول وية الموت
عفت انفاسي يمك
كابلت تابوت
تدريني اختنك من انت مو وياي
جن يونس وطحت بحفرة الحوت
بس تدري اشكثر فرحان من رديت
وشفت لهفة خدودك حمرة لون التوت
السلطانة شهرزاد
لو كنتي تتابعين صفحة التواصل الاجتماعي لعرفتي ان غيابي فرض وليس انشغال عنكم فانتم لااستغناء عنكم ولو لدقائق
مع هذا استسمحكم عذرا فقد كنت في عزاء وفاة عمي الصغير
ابعد الله عن قلوبكم الاحزان
شكرا لجمال مارتلتي هنا سيدتي الرقيقة
|
|
|
|
07-13-2019
|
#7
|
كالعاده
قصيده مميزه من شاعر مميز
تستثير الأقلام والقلوب
لمحاكاة حبك الثائر
ويستفيق الابداع في قلمك دائما
لينثر الجمال هنا وهناك
وتزدان المملكه بجمال كلماتك
في كل مره اجد للحب عنوان في نزفك
ما اروعك يا شاعر النيلين
دمت كما انت
مع اعجابي وتقييمي وتحية الاعجاب
ودمت بود ومحبه
|
|
|
|
07-13-2019
|
#8
|
والله يرحم عمك والى جنات الخلود باذن الله
|
|
|
|
07-13-2019
|
#9
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح المسك
محبره مخمليه مطرزه بعنفوان الابداع
نجوم تلالا في سماء منتدانا
طبت وطاب ابداع حرفك
تقديري واحترامي
روح المسك
استمد حبري من حضوركم الزكي
الذي يبهج القلب
ياانيقة الحرف شكرا لك من الاعماق
لجمال حضورك وروعة بصمتك
لقدومك انثر الياسمين
|
|
|
|
07-13-2019
|
#10
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الجعفري
كالعاده
قصيده مميزه من شاعر مميز
تستثير الأقلام والقلوب
لمحاكاة حبك الثائر
ويستفيق الابداع في قلمك دائما
لينثر الجمال هنا وهناك
وتزدان المملكه بجمال كلماتك
في كل مره اجد للحب عنوان في نزفك
ما اروعك يا شاعر النيلين
دمت كما انت
مع اعجابي وتقييمي وتحية الاعجاب
ودمت بود ومحبه
علي الجعفري
حضورك يلجم عنان القلم
يبهج القلب
يسر النظر
ينير الحروف المتواضعة
تقرأ مابين السطور
وكأنك انت في جوف احساسي
شكرا لحضورك المبهر الجميل الكبير
وشكرا لكل حرف نسجته للاطراء
تحية لك من القلب
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
| الموضوع |
كاتب الموضوع |
المنتدى |
مشاركات |
آخر مشاركة |
|
عشك بدوي..حصرررريا
|
الشاعرعامرالعراقي |
شعر شعبي |
16 |
04-30-2020 08:05 AM |
| | | | | | | | | |