07-10-2019
|
07-10-2019
|
#2
|
تسلم يمينكـ
و يسلم إبداعكـ الرائع بروعتكـ ..
يعطيكـ الف عافيه على الطرح الرائع
لا حرمنا من إبداعكـ ..
ب إنتظار جديدكـ المتميز
و تواجدك المتألق
|
|
|
.
|
07-10-2019
|
#3
|
تسلم شاعرنا الرائع
الف شكر لجمال ما وضعت هنا
والف تحيه
|
|
|

.
|
07-10-2019
|
#4
|
الله عليك اخ مناضل
كلام حزين مكتظ بالهموم
تنتظر الانفراج
قصيدة من مدرسة عريان تتوضا على ترنيمات العراقي
حيث اللحن والحس الذي لم يبخل علينا بجماله
سلمت اخي وسلم بوحك شاعرنا الكبير
|
|
|
|
07-10-2019
|
#5
|


|
|
|
|
07-10-2019
|
#6
|
أيها الأخ العزيز ..
حقا هي رائعه من روائع
سموك التي اصغيت لها
بأهتمام كبير متابعا حرفك العذب
مع حركة الصوره المعبره التي
أجدت انتقائها بكل عذوبه وجمال
أبداع يستحق التقييم والثناء
وهو ليس بغريب على شاعر
مبدع كبير مثل شخصكم النبيل
تقبل مني جل تقديري واحترامي
مع أعطر وارق التحايا
مؤطره بقلائد الفل والياسمين
|
|
|
|
07-10-2019
|
#7
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
وفقك الله، تقبل تحيتي ي انيق الشعر والمشاعر
|
|
|
.
|
07-10-2019
|
#8
|
الشاعر العظيم مناضل الناصر
شكرا على هذه البلوره الرائعه
حزين هو الحال
ودموع القصيدة تصب في نفسك
وتشرح حال الواقه المرير الذي تعيشه
كتبت فابدعت
وصورت فنجحت ووصلت لقلوبنا
وسيغير الله الحال للاخسن باذنه
استمتعت هنا بنزفك
ودمت بود ومحبه
|
|
|
|
07-10-2019
|
#9
|
ماشاء الله عمل كبير
وغاوي ومميز
من المونتاج والغروب
والكلمات والحروف
هنا نرفع لك القبعه
لمجهودك الراقي والمميز
في وقت واحد
وشاكرين لك تعليق
طرحك الجديد على جدار
السلطانه
باقه من الشكر والتقدير
لمتصفحك الانيق
كنت هنا حبي ركاده
ولَك اعجابي ~ تقيم
|
|
|
|
07-10-2019
|
#10
|
رائع جدا استاذنا الكبير
سلمت على هذا العمل الجميل
|
|
|
ربِّ ارحمهما كما ربياني صغيرا
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |