06-29-2019
|
#11
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودق السماء
حرف رومانسي نقي
سلم البنان والقلم
علي جميل ما قلت
تقديري
ودق السماء
يالروعة حضورك وجمال اطرائك
سلم لي ذلك الاحساس الدافئ
لروحك الورد اختاه
|
|
|
|
06-29-2019
|
#12
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
التحفت سمائي غيث طيفك ،
تغريدة تعانق نهم المفردات،
تناغيها وتناجيها ودا وتقديرا،
الفتْ هذا البريق الآسر،
في كنف حضور راقٍ،
في صرح الجمال،
قصيدتك
جعلت للحروف رونقا آسرا
لك كل التقدير الوفي والاحترام
وفقك العلي الأعلى
|
|
|
.
|
06-29-2019
|
#13
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
ماعوفك ابد وادريك متصير
واحس بنفسي عنك اني مسؤؤل
احب اتنفسك نفسي اختنك بيك
الله الله
ما اروعك حين تعاتب وحين تغضب
وحين تحب
قلبك ينبض مسكا وطيبا
وقلمك شعرا وقوافي طائفة على امواج الجمال
استرحنا بعض من من العشق في استراحة
ليس لها مثيل
اتمنى ان يعود وتعود الذكريات معه
اخي عامر العراقي
سلمت على هذا البوح المقفى
وسلم البنان
فائق الود وعطر الورد لروحك
اخي وصديقي الغاااالي
الوااافي
توقفت عند حضورك
واعدت قرائة ردك كثيرا
لأشبع هاجسي وترتوي مشاعري
فيض حرفك وسيول اطرائك
وكلماتك الدافئة الرقيقة
شكرا من الصميم لهذا الاطراء الباذخ
وهذا الحضور الالق
لقلبك الاقحوان
|
|
|
|
06-29-2019
|
#14
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح المسك
رائعه تلك الكلمات واللوحه الرقيقه
التي تعبر عن شعور واحساس راقي و صادق يتدفق منه بالمشاعرجميله
دمت بكل خير وسعادهـ .
روح المسك
عيونك الاجمل وحضورك الاروع
وكلمات اطرائك هي الالق
شكرا لك القدوم والاطراء
وبدروبك انثر الورد
|
|
|
|
06-29-2019
|
#15
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
التحفت سمائي غيث طيفك ،
تغريدة تعانق نهم المفردات،
تناغيها وتناجيها ودا وتقديرا،
الفتْ هذا البريق الآسر،
في كنف حضور راقٍ،
في صرح الجمال،
قصيدتك
جعلت للحروف رونقا آسرا
لك كل التقدير الوفي والاحترام
وفقك العلي الأعلى
اثير حلم
مفرداتك هنا لأالأ ودرر ومرجان وياقوت
وكل تلك المجوهرات النفيسة
رصيد لي اختزنه بل ازين به صدري
واتوشحه وسام فخر
بشهادتك استاذي الكبير
لحضورك ينحني الورد احتراما
|
|
|
|
07-01-2019
|
#16
|
كالعادة ابداع رائع
وطرح يستحق المتابعة
شكراً لك بانتظار الجديد القادم
دمت بكل خير
|
|
|
|
07-05-2019
|
#17
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس القلم
كالعادة ابداع رائع
وطرح يستحق المتابعة
شكراً لك بانتظار الجديد القادم
دمت بكل خير
نبراس القلم
من ذوقك وجمال حضورك
شكرا لك الحضور والاطراء
لروحك الجوري
|
|
|
|
07-08-2019
|
#18
|
إنَتَقاء ثَري بالَذائَقة
جَمِيلْ ممَزوُج بتَسنيِم اَلوَردْ
سَلِمتْ الأيَادي ودَام عطَائَكـ
|
|
|
|
07-09-2019
|
#19
|
عامر العراقي
وقلبه
وكيانه الدافىء
ومراسم الابداع فيه
تاهت نفسى بين جنبات حرفك الشفاف
وضاعت بيت متاهات تقاسيمك الراقي
لله درك يا سيدى
فقد فاقت حروفك وصفى وابداء رايى
سلمت لنا تلك الانامل
وادامها الله بهذه الروعه
دمت عبقري فى تطويع حرفك ليتألق
اختك
حبي ركاده
|
|
|
|
09-22-2019
|
#20
|
هُنآ آلروعه أكتملت فصولهآ ,
تسسّلم الأيآدي المخمليه ,
لِ روعـة مآجلبتْ ,
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |