06-29-2019
|
06-29-2019
|
#2
|
جزاك الله خيرا
موضوع قييم
ودراسة مستفيضة في هذا المجال
دائما قلم نابض بالحياة
مبدع ومتجدد في عطاء الفائدة
دمتم بعناية الرحمن وحفظه
تحياتي
|
|
|
|
06-29-2019
|
#3
|
أستاذنا الكبير
عبد الله
لإحقاق الجمال في النص
لحرفك التقييم والختم والإعجاب
وعودة مطولة لرد يليق بك
كل التقدير
|
|
|
|
06-29-2019
|
#4
|
أستاذي
ذكرت في النص
فئتين مختلفتين
في السمات الافكار ونتاجه الأفعال
فالفئة الاولي فئة مدبرة
تعي جيدا حجم الهبة التي رزقت به
فتطلق الفكر والتمعن وتجيد إستخدام
الوسائل المتاحة لها في الوصول إلي
صورة متكاملة عن الكون وماهيته
وما وراء الظاهر ومن أنشا عواميد هذا الفكر
نبينا إبراهيم عليه السلام فكان للتأمل والتدبر
طريقه نحو البحث والتنقيب عن خالق الكون
والوصول إلي أن الكون لم يخلق من عدم
بل الله عز وجل
هو من أرسى محيطنا الظاهر والباطن
وعليه فهؤلاء عقولهم منيرة
لا تأخذ الوارد محمل التحقيق
بل تفكر وتبحث لتري الإعمال به أم لا
وأما الفئة الاخري
فهي فئة ساذجة لا تجيد سوي الترديد
والتجديف مثلما ذكرت
فمثل هؤلاء كبعير لا يحركهم عقل ولا فكر
ثم حين المعارضة لأفعالهم تجد الأنا تبرز
وتسب وتنتقد بقوة دون حجة واضحة
أستاذي
ماشاء الله فكر وقلم
وإستفادة عظيمة لكل من مر هنا
تقديري العميق
|
|
|
|
06-29-2019
|
#5
|
طرح جميل
دآئمـآ مآنرى الإبدآع والتميز يلآمس انتقائك
ربي يعـــآفيك
وآلف شكـر لك.*
دمت بكل خير وسعادهـ .
|
|
|
.
|
06-29-2019
|
#6
|
طرح في غاية الصدق والأهمية
حروف تتوهج بالفضيلة
والصلاح
بارك الله جهودك فاضلي
اثير حلم
وبارك فيك وفي طرحك المفعم بالحكمة والايمان
(( المتأملون يحصدون سعادة عن قناعة تامة ورضىً يؤمنون بما أوصلتهم إليه فضيلة التأمل))
دمت بهذا الالق وروعة العطاء
لا عدمنا حضورك الملكي
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
06-29-2019
|
#7
|
مقالة خطت على سبيكة
من الذهب الخالص
ينقل الى القسم المناسب
مع التقدير
|
|
|
|
06-29-2019
|
#8
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
فكيف ؟
لا، وألا، يكون لمروركم
ودا وتأثيراً،
وقد التحفت سمائي
غيث طيفكم العابر،
ينوعهُ كتغريدة
تعانق سماء مفرداتي،
تناجيها ودا وتقديرا،
وتطبع في محياها
البسمات الراقية ،
شهداً ومحبةَ ..
وقد ألِقتُ بهذا البريق الآسر،
في أفنان وأكنان الجمال. ..
فأرنو وأدنو وأترنم
بفخر عظيم،
فقد جعلتم لحرفي رونقا :
كضياء أنجم السماء،
اقتطف الورد والود :
من رياض خمائلكم،
فأشعر أنى ملكت الروض
وما حملت من نسائم
عطر الخمائل،
أباهي بكم أجمل لحظاتي،
فتفيض المفردات بسحر
النشوة والفرح
أَنَفَةِ في قَلَاَئِدِ عُرشِ،
مَمْلَكَةِ الطُّهْرِ ..
أهْتَمُ كَثِيرَا بِهَذَا
الدفق الصافي العذب..
ف أَزْهُو كطائر فَخْرَ ..
ل فجر تاريخ ارتقى
أن حَقُّ لِه الفخر .
أَنَفَةُ وَعَلْوُ نبل سُمُوكم
أشدو وأترنم زجلا
أماهى رَقْصَاتٍ الكبار،
في رَوْضَاتُ الْخَمَائِلِ.
قناعة كبرى بسجاياكم النبيلة
شكرا أن قرأتم لي
وشكرا لشذى عطركم الدائم
وفقكم الرب
|
|
|
.
|
06-29-2019
|
#9
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
الغالي.الوافي
أخترت هاته اللحظة السعيدة،
كي أعبر لك عن ودي وتقديري،
لجمال روحك، ورقي حرفك،
ساعة ملئت بالدعاء،
وأن يحفظك الرب.
تواجدك أطياف جمال.
تخلد في ذاكرة السطور،
تمتشق فخر بحسٍ غامر.
يزهو بحلل صفي الجمال،
اباهي به جلاسيْ، ثم \
استنسخ توقيعات مهابةً،
من نوط ابداع، معاليك
ختم مصقول في فينات أسطري،
لا ترهقه طقوس السنون..
تقبل ودي ودعائي وتقديري
وجل احتراميْ
وفقك الله وجمّل روحك بالطهر
|
|
|
.
|
06-29-2019
|
#10
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
ودق السماء
اضافتك البهية النقية الرائعة
في الطرح الجميل بمثابة
لوحة أخرى
وشكل سريالي عظيم
من أشكالِ الجمالْ ،
وخمط الطبيعة
مضافة الى قواميس المفردات
وفي ثنايا هذا العبق ،
اكتناز صوري
أكثر إيفاء
ينير ما يمكن ان تبقيه لنا الحياة ،
عذبات تَسَتَرِّقَها الأماني ،
ايحاءً يسكب الوانا
متناسقة محملة بالمعاني
التي تستشفها الذات
ابتغاء وفاقا،
بعطر و بريق آسر
شكرا لروحك أن اضفتِ الكثير
|
|
|
.
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |