06-15-2019
|
06-15-2019
|
#2
|
شاعرنا الراقي عامر العراقي
لقلمك عبيره وسحره الآخاذ
اشوكت راح احجي الصراحة
ويعرف بحبة انا كلش صريح
واعترفلة بعشكي وباليل السهر
ويرتاح بيه بداخلي المامستريح
🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷
اعترف له وقله بكل مابالمشاعر والفكر
ارسم حدودك معه بطريجك تستريح
العشق قسمة قسمها ربي منه للبشر
يسكنون بعمق مافينا بكل تبض"صحيح
تقبل هذياني بمتصفحك. اعتذر
لم تضبط معي اللجة
العراقية رغم. افهمها
اجمل الباقات لروحك
اختك الجامحة
|
|
|
|
06-15-2019
|
#3
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجامحة
شاعرنا الراقي عامر العراقي
لقلمك عبيره وسحره الآخاذ
اشوكت راح احجي الصراحة
ويعرف بحبة انا كلش صريح
واعترفلة بعشكي وباليل السهر
ويرتاح بيه بداخلي المامستريح
🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷
اعترف له وقله بكل مابالمشاعر والفكر
ارسم حدودك معه بطريجك تستريح
العشق قسمة قسمها ربي منه للبشر
يسكنون بعمق مافينا بكل تبض"صحيح
تقبل هذياني بمتصفحك. اعتذر
لم تضبط معي اللجة
العراقية رغم. افهمها
اجمل الباقات لروحك
اختك الجامحة
شعترفلة؟وكلمة الصد صعبة حيل
وانة جمر احساس يكتلني اليصد
خاف ميحس بالمشاعر غير اموت
والموت اهونلي من احساس البعد
الجامحةالغالية
شكرا لرقة كلماتك ومداخلتج الرائعة
ليش مهم ان تضبطي الكلمات ولكنك اجدتي ضبط الاحساس وهذا هو الاروع من تصفيط حروف
لقلبك راحة لاتزول
|
|
|
|
06-15-2019
|
#4
|
شعترفلة؟وكلمة الصد صعبة حيل
وانة جمر احساس يكتلني اليصد
اخي عامر العراقي الحب ماهو بالغصب
والطلابه من باعنا برخيص ينباع
مانتبع المجفي ولوغالي جنابه
عيش الحياة بعرضها وطول
محدا يموت لاهجروه احبابة
آسآل مجرب مخضرم"
عاش بكلمة الحب وسرابه
ووعد الحياة بدون حب" وللقلب تعذيب
ماما الجامحة
|
|
|
|
06-15-2019
|
#5
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجامحة
شعترفلة؟وكلمة الصد صعبة حيل
وانة جمر احساس يكتلني اليصد
اخي عامر العراقي الحب ماهو بالغصب
والطلابه من باعنا برخيص ينباع
مانتبع المجفي ولوغالي جنابه
عيش الحياة بعرضها وطول
محدا يموت لاهجروه احبابة
آسآل مجرب مخضرم"
عاش بكلمة الحب وسرابه
ووعد الحياة بدون حب" وللقلب تعذيب
ماما الجامحة
القلب واللسان يتشابهون بشيء واحد
ويختلفون بكل الاشياء
فاللسان والقلب كلاهما بدون عظم
ولكن احدهما اخرس يتكلم بصدق
والاخر يتكلم احيانا يقول الصدق واحيانا يكذب
مومهم الظاهر المهم الجوهر
وكلامك اختي الغالية من الجواهر
الحب ليست كلمة احبك نقولها في اي وقت ولأي شخص
انما هي احساس لايمكن وصفة بحروف الدنيا
سلم لنا قلبك اختاه وابعد الله عنه العذاب
|
|
|
|
06-15-2019
|
#6
|
حروف لامست شفاه العشق
أخذت من الحب قبلة
ومن الحنان حضن
احساس انساب هنا
بعذوبة وسلاسة
بين هذه الأسطر الساحرة
ليحملنا في زورق الابداع
الى مرسى شاطئ أوراقك وقلمك
حيث تسكن روحك يا سيد الحرف والكلمة
التي جعلتني اكتفى بالتصفيق والدعاء لك بالتميز
ودي وتقديري لشخصك الكريم
|
|
|
|
06-15-2019
|
#7
|
صــــادق الـــــوعــــد
شاعرنا
داايم مميز
بورك فيك
|
|
|
|
06-15-2019
|
#8
|
انت لو مابية عايش مااعيش
وخل اصير وياك هالمرة صريح
اني كلي اغلاط عايش بالغلط
ولان انت بداخلي عايش صحيح
الله عليك شاعرنا القدير
نبض جميل و قلم ماسي
وطرح بمنتهى الروعة
مفعم بالمشاعر الجياشة والاحاسيس
الرقيقه
اي عتاب بمنتهى العذوبة
يسيل الحرف متناغما بالمعنى والحس الصوري
ليجسد اجمل تعابير الحنين والعشق
لا حرمنا حضورك دمت بألق
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
06-16-2019
|
#9
|
عامرالعراقي
إن ما يخرج من القلب يدخل إلى القلب
هنا لقد استمتعت واستفدت أنا شخصيا"
من هذا الإبداع والتألق
الله لا يحرمنا من مواضيعكِ الراقية
وانتظر جديدكِ بفارغ الصبر
ولكِ مني أرق وأجمل التحايا
|
|
|
|
06-16-2019
|
#10
|
ما قصروا شعرائنا معك اخي عامر
كانت مجاراة لطيفة من الجامحة والسلطانه
ربي يسعد الجميع ويفتح شهية الحب عندك من جديد
حتى نقرالك الغزل والرومانسية الرائعة من قلمك الماسي
اجدت بتصوير لوحتك الجميله
بورك القلم والابداع
تحياتي لك يا غالي
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |