05-15-2019
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلف الشبلي
الف شكر لك اختنا الغالية ركاده على هذا التصميم الرائع وقد تفننتي بصورة المرحوم الشيخ احمد الجربا واظهرتيه على شكله الحقيقي وذكرتيني فيه وبايامنا الجميلة التي قضيناها معا ودمعت عيني عليه
فشكرا لك عزيزتي الرسامة الوجدانية التي ترسم بالوجدان لابالفرشاة
وشكرا لكل من ابدى اعجابه بالشكل الجميل
بس ماصغرتينيشوي ؟ سيفرح الوخليفه هههههه
تحياتي لك
العفو العفو العفو خلف الشبلي
لقلبكِ الحياة مع خالص إحترامي
تستأهل كل خيروجعله ملبوس العافيه
|
|
|
|
05-15-2019
|
#12
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح المسك
ماشاء الله مره روعه
يستاهل استاذنا خلف
تسلم يدك يالغاليه
لقلبكِ الحياة مع خالص إحترامي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العبوق
كل التقدير للمشاركة الطيبة
واصل الكتابة لكم تقديري
لقلبكِ الحياة مع خالص إحترامي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الغرام
ط¹ط³ط§ط§ط§ط§ط§ط§ط§ظƒ ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ظ‚ظˆط©
ظ…ط§ظ†ظ†ط*ط±ظ… ظ…ظˆط§ط§ط§ط§ط§ط§ط¶ظٹط¹ظƒ
لقلبكِ الحياة مع خالص إحترامي
|
|
|
|
04-01-2020
|
#13
|
.....
...
موضوع جميل جداً
أبدعتم بأنتقآئكم لهُ يالغالين
شكرآ جزيلآ لكم يآ ورود ع حسن الانتقآء
ربي يعطيكم كُل العافيهَ
ومآ يحرمنـآ منـكم
متميزون
ومتألقون
ومُبدعون
دوماً وبكُل مآ تنتقون
سلمت يدآكم وبوركت
في انتظار القـآدم بـ شوق لآ ينتهـي
دمتم بألف خير
~..ـجورياتي..~
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | |