04-06-2019
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
حروف من ذهب
الفلاح اهتمامه موسم
ويبيع
هكذا هو حال البعض
يتقلب مع الوان الفصول
ولكن في السوق يظهر البايع والشاري
موضوعك لامس المشاعر
بدفئ تام
لجمآل حروفة وروعة سطورة
فمبدع انت بكل الحروف والكلمات
يعطيك الف عافية
ولاعدمنا روعة ماتطرح
تحيتي واعجابي وتقييمي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الجوارح
يسلمووو
على الطرح الرائع
والحكمة
ودي ووردي
مروركم يحمل بين طياته
الكثير من الحب والتقدير
سعدت جدا بحضوركم
|
|
|
|
04-06-2019
|
#12
|
روعة منك كلام من ذهب
قواااك الله وماقصرت وعساك ع القوه..
|
|
|
|
04-10-2019
|
#13
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الغرام
روعة منك كلام من ذهب
قواااك الله وماقصرت وعساك ع القوه..
وانت العايش حبيبي
شكرا للحضور الملكي
تحياتي
|
|
|
|
04-19-2019
|
#14
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
((لاتكبر ابعينه الماخذك فلاّح
تره الفلاح نيته يبيع من يزرع))
شكرا للنصيحه
لان فلاح يغريه الثمن ويبيع
ومحصول اليزرعة يحصده بوجاعه
حسافه من زرعني وراح فلاحي
نسيت يبيعني من اكبر بكاعه
الوافي
مسكين الفلاح يزرع ويشقى وكله يروح للاقطاعي والفلاح من يوفر الطعام للمجتمع بلاكت ماله حظ فهو يستحق منا كل تقدير
وهذه الابيات تذكرني باللي هاوية راعي الابل وتفضله على راعي الغنم فتقول:
راعي الغنم لارعاك الله ماشفت راعي البعاريني ....هالله هالله
تحياتي واعجابي بماتاتينا به وماتنتجه قريحتك الشعرية
لك تحياتي
|
|
|
|
04-19-2019
|
#15
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلف الشبلي
مسكين الفلاح يزرع ويشقى وكله يروح للاقطاعي والفلاح من يوفر الطعام للمجتمع بلاكت ماله حظ فهو يستحق منا كل تقدير
وهذه الابيات تذكرني باللي هاوية راعي الابل وتفضله على راعي الغنم فتقول:
راعي الغنم لارعاك الله ماشفت راعي البعاريني ....هالله هالله
تحياتي واعجابي بماتاتينا به وماتنتجه قريحتك الشعرية
لك تحياتي
اهلا ومرحبا استاذنا الغالي
هنا المقصود الفلاح مايبقى على الزرع
وينهي علاقته مع ثماره عندما يحل قطفها وينسى ايام حلوه قضاها بين مزروعاته
واهم شيء عنده المال
وهذا يعود على المحبة بالاطماع التي ترتبط بزمن وتنتهي بزمن محسوب
شكرا للمداخلة والمرور عزيزي ابو تركي
|
|
|
|
04-19-2019
|
#16
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلف الشبلي
مسكين الفلاح يزرع ويشقى وكله يروح للاقطاعي والفلاح من يوفر الطعام للمجتمع بلاكت ماله حظ فهو يستحق منا كل تقدير
وهذه الابيات تذكرني باللي هاوية راعي الابل وتفضله على راعي الغنم فتقول:
راعي الغنم لارعاك الله ماشفت راعي البعاريني ....هالله هالله
تحياتي واعجابي بماتاتينا به وماتنتجه قريحتك الشعرية
لك تحياتي
اهلا ومرحبا استاذنا الغالي
هنا المقصود الفلاح مايبقى على الزرع
وينهي علاقته مع ثماره عندما يحل قطفها وينسى ايام حلوه قضاها بين مزروعاته
واهم شيء عنده المال
وهذا يعود على المحبة بالاطماع التي ترتبط بزمن وتنتهي بزمن محسوب
شكرا للمداخلة والمرور عزيزي ابو تركي
تسلم على التوضيح لكنني تداخلت لادافع عن الفلاحين الغلابا بصفتي لابشخصي
لك تحياتي
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | |