03-26-2019
|
03-26-2019
|
#2
|
ما اجملك وانت تخاطب من اسميته القلب
فبذخت نثرا ووصفا يرقى لهذا الحبيب
الذي اراه متجبرا في حرفه
ولكن سيعبث بمقدرات كلماته جمال حرفك
وابجدية الشعر التي عانقت قلمك
اتمنى لك السعادة والحب اخي سفير
|
|
|
|
03-26-2019
|
#3
|
تقييم - ختم - رفع للتنبيهات
اضافة 500 م 500 ت حق الحصري
|
|
|
|
03-27-2019
|
#4
|
كلام جميل وبليغ
فعلا انهاخاطره
عذبة الكلمات
طرح راقي حبيب قلبي
بارك الله فيك
|
|
|
|
03-27-2019
|
#5
|
شكرا لكل مبدع ومبدعة
شكرا لكلّ قلم ينسج المشاعر حروفا
شكرا لمن عانى من صداع الحب
وعالج نفسه بحروف الشعر ..
|
|
|
|
03-27-2019
|
#6
|
وتفشى فينا الشوق
لنعودُ من غربة الـ لحظة
كـ لعنةٍ تسري في دم الزمان والأماكن
كـ سهمٍ ..يخترق حنجرة الكلام
يحترقُ في الفراغ
يتركنا ظلاً كثيفاً بين قنديلٍ وشجرة
ويسأل الله أن يغفر للمطر تأخيره وفراغة يديه .
حروف بنكهة رائحة القهوة
سفير الحب
بوح أعدُّ كقهوة القلب فوق مواقد الحنين ،
لنشربها بخطيئة شفاه وأدت الكلام بصمت
وتتدفق بدواخلنا كل المشاعر الشفيفة / الوردية / الراقدة في ارجوحة المعاني حينما نحاول أن نمارس الجنون و كما يجب
حينها نعرج كل يوم للسماء ، ونطفيء الحزن ، نلملم شوائب البكاء من صوت
الايام لنغني / كل أغنيات الحب والحلم والإحتراق،،
في بوح الكلام
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
03-27-2019
|
#7
|
يقيم الموضوع لروعته
وجمال معانيه
تقييم
ختم
منح ورفع مع التقدير
|
|
|
|
03-28-2019
|
#8
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
مساؤك عاطر اخا الجمال ، ابداع ـ وتوفيق
اتمنى لك من القلب كل الود والاشتياق
|
|
|
.
|
03-28-2019
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
مساؤك عاطر اخا الجمال ، ابداع ـ وتوفيق
اتمنى لك من القلب كل الود والاشتياق
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
|
|
|
|
04-02-2019
|
#10
|
سلمت يمناك على ابداع حرفك وتميزك الفكري
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |