03-12-2019
|
#11
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معزوفه
قلوب في مهب الريح
والذكريات
أإسـ عٍ ـد الله أإأوٍقـآتَكُـم بكُـل خَ ـيرٍ
دآإئمـاَ تَـبهَـرٍوٍنآآ بَمَ ـوٍآضيعكـ أإلتي
تَفُـوٍح مِنهآ عَ ـطرٍ أإلآبدآع وٍأإلـتَمـيُزٍ
لك الشكر من كل قلبي
قد لاامتعض لفراق احدهم
ولكن بفراقه اجد منفذ او سبيل للكتابة
لان المشاعر لاتأتي من فراغ
كذلك الشعر
شكرا لجماال اطرائك سيدتي
لروحك الورد
|
|
|
|
03-12-2019
|
#12
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
ههههه
الله يهديك
ماكول غير الهدايه
تستاهل اخوي العزيز
هههههه
يهديني على المن عيني طاحوا؟؟
صعبة الطاحوا العيني يرجعون
انة عندي جلب كلش وفي وياي
مابدلة ابد بالما (يوافون)
الحسبالك ذهب صدكني غلطان
ليغرك شكل والكعبة فافون
هههههههه
|
|
|
|
03-12-2019
|
#13
|
قلم جميل
دام هذا الجمال ودام نبض قلمك
|
|
|
|
03-12-2019
|
#14
|
اهلا بشاعرنا الفذ كلمات ولااروع صور بلاغية متناغمة مع الكلام لكن ولتعذرني لوتقلب الكاف الى قاف في كلبي تخليها في قلبي لان اللفظ الاول يعطي معنا غير ادري ان هذه لهجتكم ياالعراقين بلاكت متابعينك اغلبهم يجهلون هذه الكلمة اوكي بدون زعل
تقبل تحياتي
|
|
|
|
03-12-2019
|
#15
|
نحتاج لوقت طويل لنمحى
من أوراق المراسلات
وأحاسيس القلب
وذاكرة العقل
هذه الجمل
تحتاج لوقت طويل لتمحى بكل تبعاتها
من سهر ودموع وحزن على الماضي
الذي لم يبتعد وظل أمس قريب
تتذكره بكل تفاصيل يوم الوداع
الشاعر عامر العراقي ابو نك اخضر ههههه
حزن صآخب يحتل سطورك وحرف مكلوم
أبحرت مع حرفك وببحر آحساسك حد الغرق
دوماً ل حرفك رنين خاص
دمتِ مبدع ي أمير
ودي وأكثر
|
|
|
|
03-13-2019
|
#16
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة صيف
قلم جميل
دام هذا الجمال ودام نبض قلمك
سحابة صيف
الاجمل هو حضورك الانيق
وروعة اطرائك
بساتين الورد لجمال حضورك
|
|
|
|
03-13-2019
|
#17
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلف الشبلي
اهلا بشاعرنا الفذ كلمات ولااروع صور بلاغية متناغمة مع الكلام لكن ولتعذرني لوتقلب الكاف الى قاف في كلبي تخليها في قلبي لان اللفظ الاول يعطي معنا غير ادري ان هذه لهجتكم ياالعراقين بلاكت متابعينك اغلبهم يجهلون هذه الكلمة اوكي بدون زعل
تقبل تحياتي
خلف الشبلي
يسرني ويسعدني دوما ان تكون شمس تنير متصفحي
وورود اطرائك تزين كلماتي
وأعدك لن اتجاهل طلبك هذا وسأكتب
بحروف اخرى
وايضا لك ردا جميل على احدى قصائدي سأعاود له الرد
لقلبك الود والورد
|
|
|
|
03-13-2019
|
#18
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبى ركاده
نحتاج لوقت طويل لنمحى
من أوراق المراسلات
وأحاسيس القلب
وذاكرة العقل
هذه الجمل
تحتاج لوقت طويل لتمحى بكل تبعاتها
من سهر ودموع وحزن على الماضي
الذي لم يبتعد وظل أمس قريب
تتذكره بكل تفاصيل يوم الوداع
الشاعر عامر العراقي ابو نك اخضر ههههه
حزن صآخب يحتل سطورك وحرف مكلوم
أبحرت مع حرفك وببحر آحساسك حد الغرق
دوماً ل حرفك رنين خاص
دمتِ مبدع ي أمير
ودي وأكثر
حبي ركادة
وقد نحتاج الى العمر كله لنحاول النسيان رغم ان الله منحنا نعمة النسيان الا ان القلب يتمرد احيانا
عموما عذاب الفراق هو فاكهة العاشقين
انرتي متصفحي بكلماتك الرائعة
وشعرت انك تتألمين بنار الفقد
ابعد الله عن قلب الالم
ورزقك سعادة لاتبور
لروحك اكاليل الورد
|
|
|
|
03-13-2019
|
#19
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعرعامرالعراقي
خلف الشبلي
يسرني ويسعدني دوما ان تكون شمس تنير متصفحي
وورود اطرائك تزين كلماتي
وأعدك لن اتجاهل طلبك هذا وسأكتب
بحروف اخرى
وايضا لك ردا جميل على احدى قصائدي سأعاود له الرد
لقلبك الود والورد
ممنون لحضرتك
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | |