10-03-2018
|
#2
|
كبرياء كلمة واشتعال حرف
يرسمان النبض ويخطانه ويسطران
ما يأبى أن يعترف به
هي تلك التي
في زاويا القلب مركونة متدثرة تشكو
صقيع الشتاء وبرودة الأطراف
بعثرة الكلمات
مقطوعة أحرف تتدحرج لعالم آخر
سكون يعربد في زوايا القلب
و تختلج الروح
قوية ..ضعيفة تدعي الجنون والعقل يحكم خطواتها
وتدير الأنفاس والآهات
وتحرك السكنات والالتفات
وتحدد مسير النظرات
براكين عتب وحروف
تعرف نفسها وقدرها وتشتعل في ذاتها
دون أن تمس طرف من جانبها
تطاول به هامات السحاب
احمد الحلو
اهلا بك مرة اخرى في حقول
الياسمين
دمت بهذا الالق
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
10-04-2018
|
#3
|
ختم
ورفع تنبيهات
ومنح
تقديري
|
|
|
|
10-04-2018
|
#4
|
شاعر وكاتب
صدقت يا اخي
تموت المشاعر
وتذبل ازهار الحب عندما تتسربل
الامنيات
فلا شيئ يبقى
الا رماد ذكرى تذروها الرياح
تقديري واعجابي لسموك
|
|
|
|
10-05-2018
|
#5
|
ما أروعك أيها القدير
فليس هناك أروع مما قرأته هنا
وما أعمقه ..
لك تقديرى
|
|
|
|
10-05-2018
|
#6
|
الله كلام راقي.
واسلوب مميز.درر
من قلمك منثورة
هنا بكل تقدير احيييك
|
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة شيراز ; 10-14-2018 الساعة 10:46 AM
|
10-05-2018
|
#7
|
بارك الله بكم على المشاركة
|
|
|
|
10-08-2018
|
#8
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
• أتاني الْفُضُولِ وَأَطْيَافِهِ. فآخَذتَ تُذَكِّرَةُ سُفَرِ الى عَالِمَكَ الأبجدي الطاهر
ف نجوت من ضلة تيه
وفقت
|
|
|
.
|
10-10-2018
|
#9
|
ابداع صح بوحك وسلم القلم
والفكر ودمت لهذا التميز
رائعا تقبل مروري مع التحية
|
|
|
|
12-17-2018
|
#10
|
ومن جديد نعود لنلتقي ..
لاادري هو قدرنا الترحال ..
ام تاكيد بان رقي المكان يعني تواجده
احمد الحلو سعيد بان التقيك من جديد هنا
لك الموده ... والمحبه .. والتقدير
عرااابهحجتااااقي
|
|
|
همست هنا وهناك ....
ليرتاح ما بداخلي ....
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | |