شكرا من القلب على هذا الفن الرائع
والفديو الذي اختصر ابداعات سلطانتا القديرة
في هذه الصور المؤثرة جمالا وما رافقها من موسيقى
تنم عن ذائقة متفردة وحلاوة بالانتقاء
لروحكم اكاليل من اجمل ورود الدنيا
مع التقدير ووافر الاحترااام
لك ايات الشكر والتقدير على
هذه الهدية القيمة بارك الباري جهودك
المستفيضة
التي التي اغرقتنا بها
بجمال ما تطرح
دمت بهذا العطاء
ولا حرمنا حضورك السعادة لقلبك
باقات الجوري تحية
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد شكرا لا تحدها حدود
ابو صفاء الدليمي
بروح المحبة ورونق العطاء
لك ايات الشكر والتقدير على
هذه الهدية القيمة بارك الباري جهودك
المستفيضة
التي التي اغرقتنا بها
بجمال ما تطرح
دمت بهذا العطاء
ولا حرمنا حضورك السعادة لقلبك
باقات الجوري تحية
تحيتي واعجابي وتقييمي
كل عام والجميع بالف الف خير و صحة وسلامة
عيد ميلاد سعيد سلطانه
كل عام وانتِ بخير ويارب العمر كله ادام الله علينا وعليكم وعلى منتدانا الشامخ