10-06-2020
|
10-07-2020
|
#2
|
غيمة ورد انثرها هنا
دمت بهذا العطاء سلم النبض والاحساس والطيبة
لروحك جنائن الجوري
|
|
|
|
10-07-2020
|
#3
|
في الجو غيم نقول ذلك لما يكون الوضع غير مستقر والرؤية منعدمة وهناك احداث تجري اقوى مننا لانستطيع مجاراتها بقوتنا الذاتية بالجو غيم يعني هناك غيوم تمنع رؤية السماء والنجوم والقمر فالقمر يتنرفز من الغيوم لانها تحجبه عن الناس وخاصة العشاق الذين يتغنون بجماله وبضوءه
والنجوم ايضا تتضايق من الغيم لكننا بايام الشتا وايام البرد نرحب بالغيم فهو مصدر الدفء والغيث الا اننا لانتحمل ادلهام الجو بالغيم لمدة طويلة لاننا نرنوا الى ضوء الشمس فلاحياة بدون الشمس
دارنا من هيك ادلهمتي ياارضنا انت الشمس غابت عننا حجبتها الغيوم
يااثير الحلم علامك تغيبت عن درس تاخر عنه العموم
تشراب الاعناق يمك ومااستقرت اعضائها الا يوم توشحت بالهدوم
تعال ارتع في ربيعي ارضنا نورت من قدومك انبتت شجر القيصوم
استريح من العنا على الهجرة تعودت عندك غلامين الوطن من خيار القروم
تعال مسكنك من فؤادي تمكنت اسرح بافكاري صارت لك شويهات تحوم
سلام
|
|
|
|
10-07-2020
|
#4
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطر
غيمة ورد انثرها هنا
دمت بهذا العطاء سلم النبض والاحساس والطيبة
لروحك جنائن الجوري
يامطر يامطر جيتك وانا قطرة مويه
مرور جميل وكلمات عذبة
تحياتي اليك تترا محملة بالورودي
المترر
|
|
|
|
10-07-2020
|
#5
|
المطر هذه الايام ينفع الارض ويفيدها بانبات النباتات الصحراوية والعشب والفقع نحن بحفر الباطن ارض مر بها ابوموسى الاشعري وسكن فيها نطلبه تعالى ان يغيثنا بسح غدق
فالماء يحي كل شي بالحياة لاغنى لنا عنه وفوائده عديده لاتحصى
ولصوت المطر لحن جميل على سطح الخيمة اوبيت الشعر طقاته تفرح القلب
وتفتح شراين الفؤاد طق يامطر طق
|
|
|
|
10-07-2020
|
#6
|
الله يرحمك ايها الصديق العزيز الشيخ احمد الفيصل الجريا الذي انتقل الى جوار ربه الاكرم منا وترك اصدقاءه واحباءه ورحل وضعته صورة رمزية حتى اذا مافتحت متصفحي اراه فادعو له بان يغفر الله له
|
|
|
|
10-08-2020
|
#7
|
ودي ومنى عيني ان يشاركني صاحبي اثير بلاكت هو الان مختفي عني مدري وش علمه لاادري
انا احب المحاورة وقليل من يصصمد معي يمكن انا بي عيب لااراه او انهم يملون اوانهم غير قادرين على اللحاق بي انا اعرف عضوة قادرة ان تسير بركبي وتتفوق علي بلاكت مالها خلق على الحوارات
فيااخ اثير
انا احبك بزاف
وودي ان تجري نحوي بزاف
فالامور ماتمشي معي بزاف
هههههه
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | |