07-11-2019
|
#11
|
بلون الحزن خطت قصيدتك
أبهرتنا بالأداء والإلقاء
والمضمون من قبل
ماشاء الله أستاذنا
كل التقدير
|
|
|
|
07-11-2019
|
#12
|
ابهرتني حروفك *فـ كل مفرده هنـآ كـ سمفونية بحد ذاتها*
و كل سطر ينبض بـ الابداع و الاحساس والشعور
بما خطهه قلمك الجميل
انتظر جديدك بكل شغف*
تحيتي لسموك
|
|
|
|
07-11-2019
|
#13
|
اختيار موفق
يعطيك العافيه مبدع كعادتك
تقديري و احترامي لك
|
|
|
|
07-12-2019
|
#14
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح المسك
تسلم يمينكـ
و يسلم إبداعكـ الرائع بروعتكـ ..
يعطيكـ الف عافيه على الطرح الرائع
لا حرمنا من إبداعكـ ..
ب إنتظار جديدكـ المتميز
و تواجدك المتألق
شكرا لك ولتواجدك الرائع
|
|
|
|
07-12-2019
|
#15
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهريار
تسلم شاعرنا الرائع
الف شكر لجمال ما وضعت هنا
والف تحيه
شكرا لك ولتواجدك الرائع
|
|
|
|
07-12-2019
|
#16
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
الله عليك اخ مناضل
كلام حزين مكتظ بالهموم
تنتظر الانفراج
قصيدة من مدرسة عريان تتوضا على ترنيمات العراقي
حيث اللحن والحس الذي لم يبخل علينا بجماله
سلمت اخي وسلم بوحك شاعرنا الكبير
شكرا لك ولتواجدك الرائع
|
|
|
|
07-12-2019
|
#17
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
منح 500م 500ت
مع التقدير
شكرا لك ولتواجدك الرائع
|
|
|
|
07-12-2019
|
#18
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجنابي الجنابي
أيها الأخ العزيز ..
حقا هي رائعه من روائع
سموك التي اصغيت لها
بأهتمام كبير متابعا حرفك العذب
مع حركة الصوره المعبره التي
أجدت انتقائها بكل عذوبه وجمال
أبداع يستحق التقييم والثناء
وهو ليس بغريب على شاعر
مبدع كبير مثل شخصكم النبيل
تقبل مني جل تقديري واحترامي
مع أعطر وارق التحايا
مؤطره بقلائد الفل والياسمين
شكرا لك ولتواجدك الرائع
|
|
|
|
07-12-2019
|
#19
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
وفقك الله، تقبل تحيتي ي انيق الشعر والمشاعر
شكرا لك ولتواجدك الرائع
|
|
|
|
07-12-2019
|
#20
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الجعفري
الشاعر العظيم مناضل الناصر
شكرا على هذه البلوره الرائعه
حزين هو الحال
ودموع القصيدة تصب في نفسك
وتشرح حال الواقه المرير الذي تعيشه
كتبت فابدعت
وصورت فنجحت ووصلت لقلوبنا
وسيغير الله الحال للاخسن باذنه
استمتعت هنا بنزفك
ودمت بود ومحبه
شكرا لك ولتواجدك الرائع
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |