02-24-2020
|
02-25-2020
|
#2
|
ع ــناقيد من الجمال
تحيط بروعة الحروف..
سلم حسك وبيانكـ
دمت بتميز
طرح بمنتهى الروعة والموضوعية
لقلبك الفرح
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
02-25-2020
|
#3
|
ختم وتقييم
منح
ورفع مع التقدير
|
|
|
|
02-25-2020
|
#4
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
02-25-2020
|
#5
|
عليكم السلام ورحمة الله
شكرا لتفاعلك وتواجدك بيننا اختي الكريمة
موضوع جميل من عنوانه عين على الواقع
يا اختي العزيزة
انا معك تغير واقع الانسان كثيرا عما سبق
وكل زمن يقولون فيه تغير الواقع عن السابق
يعني كلما يتغير التاريخ يتغير تعامل الناس لاشاء كثيرة
ومنها العلاقات الاجتماعية كما ورد في موضوعك
واعتقد كثرة الظلم الذي يقع على الناس من حروب وفقر ويتم
وتدهور في المعيشه والعلاقات
هو السبب في هذا واكثر حتى ان الجريمة كثرت والباطل
وعدم الانصاف وغير ذلك
والشرح يطول لكنني اكتفي الى هنا
واقول هناك شعوب سعيده ومستقرة لا يختلف عندها الزمن
عكس شعوب غير مستقرة وتعاني الاهمال والتطرف والحرمان وغيرذلك
ولكل فعل رد فعل
تحياتي وتقديري لك
|
|
|
|
02-25-2020
|
#6
|
من وجهة نظري اعتقد ان كلا يرى الناس بعين طبعه،،طبعا المظاهر الخارجية لها بريق يجذب
لكن عندما نتعمق بالتعرف على شخص ما
فاننا نصل الى جوهره الحقيقي
فاما ان نزداد اعجابا به
او يتغير منظورنا له ويصبح بريقه بلا فائدة
لذلك من الافضل ان نتوقف عن اصدار الاحكام
المسبقة
اما الدراسة فكم من مثقف لم تطا رجليه
باب المدرسة وانما الحياة من اسهبت في تعليمه ما لم تفلح اكبر الجامعات في تلقينه لطلابها،،،
اما بخصوص التغيرات بالمجتمع فهي ترجع لبعد الانسان عن دينه وكلما زادت المسافة زادت نسبة التيه للاسف،،
شكرا لك ولطرحك القيم
|
|
|
|
02-27-2020
|
#7
|
كلام حلو
انا رايي من راي غلاتي عهود
ربي عطيك العافيه على الموضوع
|
|
|
|
02-28-2020
|
#8
|
دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
لكـ خالص احترامي
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | |