02-21-2020
|
02-21-2020
|
#2
|
غريب في وطني
قد لانجد شيئا نهديه لك ولبوحكِ
لكن تبقى لغة الورود بالنسبة لي
هي الأغلى والأحب
وماأجمل أن تصلك وردة في الصباح
تهديك فرحاً وعطراً وأملاً
صباحك شهدٌ لايتغير
صباح الحرف الجميل
لك كل الود ولبوحكِ العطر
[IMG] مركز الخليج[/IMG]
|
|
|
|
02-21-2020
|
#3
|
رقة تكاد تبوح بما وراء الحروف
وحروف تكاد ان تنطق
وترتل النبض على اعتاب المشاعر
المتنقله
اهلا مطر ايلول
مصافحة اولى بوح جميل يدخل
القلوب بلا استئذان
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
02-21-2020
|
#4
|
ختم وتقييم
منح
ورفع مع التقدير
|
|
|
|
02-21-2020
|
#5
|
صباح الورد صباح يفوح شذاه بعبق الجوري وبسمتك
نشرتي مراكب الاعجاب بأشرعتكِِ
وألقت يديكِِ مراسيها
ليهطل المطر على مساحات المنتدى
نورتى سيدتى
|
|
|
|
02-21-2020
|
#6
|
ونرسم على محيا القمر لازوردي حروفك ونقول: لن يغضب الياسمين بعد حيث هطول البوح من موجة عشق تحمل افق البحر وعلى امتداد النظر واغنيات لم يعزف لها من قبل فقط استمتعت وكتبت ما تيسر
|
|
|
|
02-21-2020
|
#7
|
اي غيمة حملتك الينا فامطرت
زنابق حرف يتبارى جمالا وألقا
مطر ايلول طبت مقاما فجميل حرفك ينلأ الارض سندسا
وازهارا
اقواس القزح لسموك تحية
|
|
|
|
02-21-2020
|
#8
|
كلمات في منتهى الروعة والرقة
سلمت يمينك على هذه الحروف
التي تستحق منا التصفيق لجمالها
دمت ودام ابداعك وتميزك
|
|
|
|
02-21-2020
|
#9
|
كلمات رائعه واحساس مرهف
جعل كلماتي حائره تائه عاجزه
عن الرد لم تستحقه هذه الخاطره
التي تنبع من احساس صادق
كوني بخير
|
|
|
|
02-22-2020
|
#10
|
شكرا لتواجدكم في متصفحي
وحضوركم الذي زادني
سرورا وبهجة
دمتم لا عدم ولا خلا
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |