11-27-2019
|
11-27-2019
|
#2
|
ليلة شهرزاديه حلوه بين حروفك
الوافي يعطيكم الف عافيه
يرفع الموضوع
|
|
|
|
11-27-2019
|
#3
|
غريب في وطني
طرح فيٌَُ قَـٌَْمة الٍـٌَِْروعَُه
فيْ انـًَتظار المـَْزيد
جَنْآإئِنْ آلْوَرٍدٌ لك
|
|
|
|
11-27-2019
|
#4
|
هذه هي شهرزاد بحيرتها
وعذابها وفطنتها
تعبر الليل الى ليلة
قادمة
ترنو الى هواجسها
وتمضي يدركها
الصباح
لترتاح من سهد الحكاية
وتواصل.. رحلتها
الوافي صاحب الحرف الجميل
كنا معك في اجمل تجوال
بين السطور
دمت راقي البوح والحرف
|
|
|
|
11-27-2019
|
#5
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السنونوه
ليلة شهرزاديه حلوه بين حروفك
الوافي يعطيكم الف عافيه
يرفع الموضوع
السنونوه
بين اجنحتك ضمنا الفرح
وبمرورك سعدت سطورنا
دمت كما انت برقتك ومشاعرك
تحية وتقدير لحضورك الالق
|
|
|
|
11-27-2019
|
#6
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعر مناضل الناصر
طرح فيٌَُ قَـٌَْمة الٍـٌَِْروعَُه
فيْ انـًَتظار المـَْزيد
جَنْآإئِنْ آلْوَرٍدٌ لك
شاعرنا القدير مناضل
تشرف الموضوع بحضوركم
وكلماتكم الاجمل
دمت ودام لك التواصل والمرور العطر
|
|
|
|
11-27-2019
|
#7
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الوادي
هذه هي شهرزاد بحيرتها
وعذابها وفطنتها
تعبر الليل الى ليلة
قادمة
ترنو الى هواجسها
وتمضي يدركها
الصباح
لترتاح من سهد الحكاية
وتواصل.. رحلتها
الوافي صاحب الحرف الجميل
كنا معك في اجمل تجوال
بين السطور
دمت راقي البوح والحرف
زهرة الوادي
شكرا لكلماتك العطرة
وهذا البوح الراقي
بداية جميلة اذقتينا طعم هذا الحرف المخملي
وشذرات بينك وبين اعماقك لها
حكاية شهرزادية قادمة
تلوح في افق البوح
نتمنى ان ترخي زمام الحرف
ليمتعنا شيء من سكره
كوني بخير وسعادة وتواصل
|
|
|
|
11-27-2019
|
#8
|
حين تكتب المشاعر ..
تري الخفق يسبق الحروف
و تجف الأحبار في الأقلام..
فهي ليست حروفا فقط
او لغة تدرك
هي روح تتناغم مع الأحساس
خيط رفيع يقطعه الألم
و يوصله الحلم
من حرف لحرف تتنفس القلوب
ومن نبض الحروف.تحيا ألوف
تمنحنا في كل سطر لقاء
نبحث عن شيء مجهول
طيف مر نحكي عنه
وننهل من الابجديات
لألئ الروح وعبق المحابر
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
11-27-2019
|
#9
|
تقييم + ختم
منح
ورفع مع التقدير
|
|
|
|
11-27-2019
|
#10
|
رائعه من روائعك الفنيه
اعذب التحايا لك
يعطيك العافيه
انتقاء متميز
تحياتي لسموك العطر
دمت ودام لنا عطائك العذب
بآقة ورد لاطروحاتك الرائعه
تقيمي ونجومي واعجابي
تحياتي
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
| الموضوع |
كاتب الموضوع |
المنتدى |
مشاركات |
آخر مشاركة |
|
نفحة من ليلة!
|
الوافي |
الخيمة الرمضانية |
7 |
02-01-2020 11:13 AM |
|
ليلة مطر
|
تايه |
مملكه نبض ابداع الاعضاء المنسوبه لهم (المنشور سابقا) |
8 |
09-04-2019 03:33 PM |
| | | | | | | | | |