09-21-2019
|
09-21-2019
|
#2
|
على شرفات الحنين ذاب القلب كقطرات المطر
فوق نوافذ السهر
كان بوحك رائعا
دمت كما تحب
لروحك الجوري
|
|
|
|
09-21-2019
|
#3
|
بعدني اشتاك وادعيلك
بعدني لهسه اغنيلك
بعدني من اكعد لوحدي
مكان بصفي اخليلك
❤️
تسلم الايادي على روعة
البوح وجمال المعنى
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
09-21-2019
|
#4
|
دام نبض قلمك وصح بوحك
اجمل التحايا لسموك
|
|
|
|
09-22-2019
|
#5
|
راح العمر ياهواي
والشيب غزاني
تراني ماشفت شي لهسه من دنياي
------------------
الشاعر المخضرم مناضل
سلمت يمناك ع الخط الجميل والكلام الاجمل
فعلا انتهى العمر وماحسينا بيه
بالتوفيق وفالك الفوز
|
|
|
|
09-23-2019
|
#6
|
سلم بنانك
وعلا شانك
ولا عدمنا شهد حروفك
لقلبك اكاليل الزهر
|
|
|
|
09-23-2019
|
#7
|
طرحَ عَذب ..!!
أختيآر أنيق وحضور صآخب
سلة من الوردَ وآنحناءة شكر لسموك
|
|
|
|
10-12-2019
|
#8
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفس اخير
على شرفات الحنين ذاب القلب كقطرات المطر
فوق نوافذ السهر
كان بوحك رائعا
دمت كما تحب
لروحك الجوري
كل الشكر لك ولهذا المرور الجميل
الله يعطيك العافيه يارب
خالص مودتى لك
احترامي
|
|
|
|
10-12-2019
|
#9
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
بعدني اشتاك وادعيلك
بعدني لهسه اغنيلك
بعدني من اكعد لوحدي
مكان بصفي اخليلك
❤️
تسلم الايادي على روعة
البوح وجمال المعنى
تحيتي واعجابي وتقييمي
كل الشكر لك ولهذا المرور الجميل
الله يعطيك العافيه يارب
خالص مودتى لك
احترامي
|
|
|
|
10-12-2019
|
#10
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورا
دام نبض قلمك وصح بوحك
اجمل التحايا لسموك
كل الشكر لك ولهذا المرور الجميل
الله يعطيك العافيه يارب
خالص مودتى لك
احترامي
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |