09-12-2019
|
09-12-2019
|
#2
|
ونحن نحبك يا عنيده
ونحب كلماتك الجميله والجديده
ولو بيدي اكتب لك قصيده
فكم من كلمات تخليك
في حاله سعيده
وتجبرك على الرد للعنيده
طرح راقي منك ابنتي
حفظك الله
|
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة ابو خليفة ; 09-12-2019 الساعة 06:53 PM
|
09-12-2019
|
#3
|
أسمى وأرق معاني الود وآيات التقدير لجهدك
الجميل والراقي لك ارق التحايا
|
|
|
|
09-12-2019
|
#4
|
عاشت اناملك همساات خجولة
ابحرت في سطورك ورايت فيها الوفاء
والحب الصادق
فشذبت المشاعر من بوحها
ورسمت لنا لوحة من الاحاسيس المتدفقة
فكانت رائعة بحق
دائما مبدعة وننتظر
اطلالتك الادبية بشوق كبير
تحياتي ووافر التقدير
|
|
|
|
09-12-2019
|
#5
|
طًرَح رٌآئٍع كـ رٌوِعَة حًضّوِرٌكـ*
لَك كلَ الَشّكرٌ وِالَتُقَدُيّرٌ*
إِحًتَرٌامُيَ.*
|
|
|
|
09-12-2019
|
#6
|
أسمى وأرق معاني الود وآيات التقدير لجهدك
الجميل والراقي لك ارق التحايا
|
|
|
|
09-13-2019
|
#7
|
غريب في وطني
همسات رائعة بروعتك استاذتنا
|
|
|
|
09-13-2019
|
#8
|
كلمات اجبرتني علي مشاركتكـ لاحساسي بصدقها
وايمانا مني بقلم يختار اجود المفردات
وبستان الكلام ..المعطره
لك كل مني خالص التحيه
|
|
|
|
09-13-2019
|
#9
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
اسعد الله مساك وقلبك بالرضا والجمال ـ الراقية، وفقك الرب تحيتي
|
|
|
.
|
09-13-2019
|
#10
|
أحبك يا عنيد ..
تلك الحروف هي مجرد نفثة شوق
سطرها هي لـ هو ..
بعد ان غٌمستْ بماء الروح ..
وألهبتها الأشواق والمشاعر الدفينة ..
.
.
ويبقى كليهما للآخر أسطورة حب
لربما لا تتكر في حياة كل منهما ..
.
عزيزتي الغالية..همسات خجولة.
نص مفعم بجميل المشاعر
التي ما كان للحرف إلا ان ينحني
لها تقديرا واحتراما
نص باذخ مليء بالدفء
وحميمية المشاعر ..
فلله درك ..
تقديري واحترامي
|
|
|
نحن من يصنع غرور البعض .. لأننا نعطي قيمة لمن لا قيمة له..
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |