09-07-2019
|
09-07-2019
|
#2
|
أيتها السرمدية المصلوبة على عتباتِ روحي
هبيني ظلاً
دعنيي أنفلتُ إلى سمائك
مرّغي فؤادي بنور عينيك
و اقطفي من عمري ربيعاً أخضر
فكل مالدي تبخر
حتى لغتي ...
شاب فيها طعم السُكَّر
حرريني من قيدك
فأني هنا .. لو تدركين
|
|
|
|
09-07-2019
|
#3
|
رائعه من روائع غرور
مهندسة الخاطره
حفظك الله
|
|
|
|
09-07-2019
|
#4
|
كم من يوماً تاملت غيابك عنى
كم شهدت علي زوايا المكان من كثرة النظر فى أركانها
أتامل حينها كنت فيها
تؤلمني فيك رقصة الجراح
فكلما امسك باطرافك
تبات معي هيئتك ك اضغاث احلام
ولم يمرني عيدي الاول
الذي انتظرته فيك من جديد
اهلا غرور
يبدو ان الحب عاثم في اوصاله
هذه الايام
لم يلتقي الجبلان منذ فترة
ونحن له بالانتظار
رائع ما سطرتي من ملاحم الشوق
عاشت اناملك وجميل بوحك
|
|
|
|
09-07-2019
|
#5
|
تقيم
رفع للتنبيهات
ختم + منح
|
|
|
|
01-10-2020
|
#6
|
موضوع جميل جداً
أبدعتم بأنتقآئكم لهُ يالغالين
شكرآ جزيلآ لكم يآ ورود ع حسن الانتقآء
ربي يعطيكم كُل العافيهَ
ومآ يحرمنـآ منـكم
متميزون
ومتألقون
ومُبدعون
دوماً وبكُل مآ تنتقون
سلمت يدآكم وبوركت
في انتظار القـآدم بـ شوق لآ ينتهـي
دمتم بألف خير
~..ـجورياتي..~
|
|
|
|
01-11-2020
|
#7
|
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ
يُسع ـدنى أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍ خ ـآلص إحترامي
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | |