09-03-2019
|
09-03-2019
|
#2
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
أَنَاقَةٌ هَذَا الْحرَفَ ~
وَعَبِقَ الْمُفْرَدَاتِ تَأْخُذِنَّا~
الى عَالِمَ يلوذ
بِحُرَمِ الْجِمَالِ الأسر.
أتعمق بِهَذَا الإثراء العميق.
أَتَحَيَّنُهُ يَسُكُّنَّ فِي الوجدان..
ألوذ وَأُطَوِّفُ به تكرارا..
مَا فَتِئَتْ أَتَحَيُّنُه حَثيثًا..
فَأَلِجُ إِلَى تَرَف خُلُود الثراء..
بِرَبِّكَ شُكْرِ مُعْتَصِمٍ لَا يَنْقِضِ.
لِمِنْ وَهَبَّ..
مُمْسِكُ بِتَلَابِيبِ عِشْقِ الْمُفْرَدَةِ..
ومشاغبةُ تَيَّمَ خلودُ البهاءِ ..
بِأَنَفَةِ صِيبَ ودٍ مُعْتَصِمٍ..
أَغَرْقَ فِي نَعِيمِ الإثراء ..
كَلَمَّا كَانَ بِي حَنِّيَنّ
الى هَذَا التَّغَنِّي ..
اِرْتَمِي بَيْنَ أحضان الزَّجَلَ ..
فَلَا اود ان افارق هَذَا التَّمَنِّي ..
وَبِي وَصَّلَ مَمْشُوقُ ...
مَشْدُودُ بِالشَّوْقِ وَالتَّرَجِي ...
يَمْقُتُ التّوَانِيْ حثيثا
أَطُوَّفُ بِمُفْرَدَاتِكَ ...
ف أماهى رَقْصَاتُ أَمَانِي الْكُبَّارِ
واترنم عَلَى اوتار الزَّجَلَ ..
أتغنى كَثِيرًا ...
.. فَأَنْعُمٌ .. لَا أوَدٌ أَنْ أغيب ...
وَبِي حنين ظاهر ...
عَلَى عَتَبَاتِ شَوْق وود معتصم
وفقك الاله
|
|
|
.
|
09-03-2019
|
#3
|
سيدي الغالي مرورك هوه الإبداع
ونسيج الحرف من رد جميل
سيدي
انا مجرد تلميذ بينكم
وكل تقدير المرور العطر
|
|
|
|
09-03-2019
|
#4
|
رائعة تلك الليلة
لما احتوت من بوح جميل
كان لحرفك نغمة مميزة
ع ــناقيد من الجمال تحيط
بروعة نشاطك
وانتقائك
دمت بتميز
|
|
|
|
09-03-2019
|
#5
|
صديقي وسيدي انا تلميذك
ومرورك هوه الإبداع وتلق
|
|
|
|
09-03-2019
|
#6
|
لوحة فنية رآئعة
ذآت اطآر سآحر حروف شعت بالجمال تجسد رؤيا عميقة
واحساس مرهف
ونبض المشاعر
دآم لنا فيض العطآء
وللمزيد مِن الإبدآع والفن
ننتظر جديدك القادم
بشغف
سلال الجوري تحية
واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
09-04-2019
|
#7
|
رائعه تلك الليله
الذي جمعت تايه
والريح والمطر والليل
كيف لا ومن صاغها
رجل محترف كاخي
تايه صاحب الخاطره
الرقيقه والكلمات العذبه
بارك الله فيك
|
|
|
|
09-04-2019
|
#8
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
لوحة فنية رآئعة
ذآت اطآر سآحر حروف شعت بالجمال تجسد رؤيا عميقة
واحساس مرهف
ونبض المشاعر
دآم لنا فيض العطآء
وللمزيد مِن الإبدآع والفن
ننتظر جديدك القادم
بشغف
سلال الجوري تحية
واعجابي وتقييمي
كل الشكر والامتنان المرور ستاذتي وسيدي
تلميذج تايه
|
|
|
|
09-04-2019
|
#9
|
مديري وحبيب قلبي الجميل
الشاعر القدير ابو خليفه
شهاده أعتز بها وعلى صدري وسام
سيدي
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
| الموضوع |
كاتب الموضوع |
المنتدى |
مشاركات |
آخر مشاركة |
|
نفحة من ليلة!
|
الوافي |
الخيمة الرمضانية |
7 |
02-01-2020 11:13 AM |
|
ليلة أخفق الظن
|
اثير حلم |
قصص قصيرة |
9 |
01-07-2020 11:05 PM |
|
تعرف على دعاء ليلة القدر
|
الملكة شهر زاد |
الكلم الطيب (درر اسلامية) |
5 |
06-08-2019 08:23 AM |
| | | | | | | | |