08-13-2019
|
08-13-2019
|
#2
|
( الرسالة الثانية )
أريد رسالة حب بخطك
أأبدو غريبة؟
سألتك رؤية خطك حيًّا
أمامي
بيمناك تكتب بضعة أسطر
تسطرها في عجالة ..
ومن غير أي تأنٍّ وأي مراجعةأو تدبّر
أريد الوقوف على هفوة منك
في رسم بعض الحروف..
ورعشة بعض الحروف..
وثورةبعض الحروف..
أريد اكتشاف الجنون ببعض الحروف
تريد يداي تلمّس شيءٍ يؤكد أنك..
لست خيالأ
لأوقن أن هواك حقيقة
أريد دليلا و لو من ورق
فقلبي يظنك ..
فارس حلْم يلاحق نبضي على فرس من خيوط الشفق
فأقنعه أنت
ودعه يصدق أنك حق وحبك حق
|
|
|
|
08-13-2019
|
#3
|
(الرسالة الثالثة)
مللت خطوطًا معلّبةً تستجيب بضغطة..
زر
مللت الخطوط الرتيبة والدقة المطلقة
بدأت أحس بما تحتوي
الخربشات ..
وأقرأ سر وسحر معانٍ عميقة
و صرت
أتوق إلى*خربشاتك أنت
ترى كيف تشطب بعض الكلام ؟!!
تمرر خطا طويلا عليه !!
أم انك
تطمسه بالدوائر ؟؟
أتوق
لأن أرى..
ما تحدثه يدك من حركات و من سكنات
لأن
أرى انفعال يراعك فوق الورق فترسم..
قضبان سجن عتيد و تخفي به أنت بعض الحروف
أظل
أفكر في الكلمة المبهمة أفتش عنها*أتوه بين الخطوط كثيرا
أدقق فيها
أقلب الصفحة علي أرى خلفها أي حرف
أكان يود كتابة شيء هنا ؟؟
ترى ما هو ؟
ماهو ؟
و أمسك..
ليلكات الفضول و أبدأ في نزع أوراقها
أكان بريئا أكان جريئاأكان بريئا أكان جريئا
و يقطع طقس جنوني
مشهد آخر زهرة
عاريةٌ هي أمام بردالسؤال
فتشكو إلي
أنا لست أدري ..
صعب هو الاختيار أو الاحتمال
|
|
|
|
08-13-2019
|
#4
|
(الرسالة الرابعة )
أريد رسالة حب بخطك
أريد التأمل في كل
سطر..
أريد التلذذ والانتشاء ..
بسحر الحروف..
ستبدو حروفك أكثر
نطقا!!
و يبدو غرامك أكثر
صدقا..
فرفقا بقلبي يا أنت..
رفقا
أريد رسالة حب
بخطك
تكتبها أنت..حقّا..
|
|
|
|
08-13-2019
|
#5
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
08-13-2019
|
#6
|
رسائل غاية بالروعه سلطانتنا
لا يرد الاجابة الا قيس بن الموح من على جبل التوباد
قد يروي ضما حرفك الندي بالجمال
متالقة دائما
لك كل التقدير والاحترااام
|
|
|
|
08-13-2019
|
#7
|
تقييم - رفع للتنبيهات - ختم
مع التحيات
|
|
|
|
08-13-2019
|
#8
|
طرح بقمة الذوووق والرووعه..
تسلم أيدك ع الطرح المميز لاعدمنـآك ,...
بانتظارجديدك بكل شوق
ودي وشذى الورد..
|
|
|
|
08-14-2019
|
#9
|
لا احد يجاريك يا ملكة
الخاطره وفن المفرده
ايتها السلطانه
دمتي ودام لنا
حرفك الشجي
بارك الله فيك
|
|
|
|
08-15-2019
|
#10
|
آختيَآرَ جَميلَ جِدآ
سَلمتَ علىَ هذهِ الآطَروحهَ الآنيقَهَ
وَسَلِمتَ يُمنَآكِ المُخمليِهَ لِ جلبهآ المُتميزَ
جَزيَلِ شُكِريَ
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |