07-20-2019
|
07-20-2019
|
#2
|
(ريح الخزامى والنفل زين الاطيـاب
يشدنـي ريـح السمـر فـي ثيابـه
لا اقبل نسيـم بـه خيـل وركـاب
وله في طلوع الشمس عز ومهابـه)
صح السانك شاعرتنا الرائعة
وصفت لنا بدقة وانت تقولي (شدني ريح السمر)
عن مدى احاسيسك الرقيقة
والتي لا تخلو من عنفوان وكبرياء حب البدوية الراقي
من الاعماق شكرا جزيلا لك
|
|
|
|
07-20-2019
|
#3
|
تقيم - رفع للتنبيهات - ختم - منح الحصري
|
|
|
|
07-20-2019
|
#4
|
غريب في وطني
سطور نالت الإعجاب برقي هذا الطرح
سوف آظل أترقب الجديد بكل شوق
لك كل الود والاحترام
|
|
|
|
07-20-2019
|
#5
|
صح لسانك و سلم نبضك
ولا عدمناَ إبداعك المتفرد
لك خالص الود والاحترام
|
|
|
.
|
07-20-2019
|
#6
|
يعطيك العافيه
على روعة الطرح
لا حرمنا حضورك
وحرفك
لروحك السعاده
|
|
|
|
07-20-2019
|
#7
|
يا زين البداوه ويازين اهلها
ناس باقين على طيبتهم
وكرمهم واصالتهم
ولم تلونهم السنين
طرح راقي منك
حفظك الله
|
|
|
|
07-22-2019
|
#8
|
يعطيك العافية.. على ألطٌرحً الرائع
ماننحرم منٌ جَدُيّدُكـ ألمميّز
هــذا مروِريّ ألبّسًيّطٌ بّمتُصِفُحًك الانيق
اتمنى لكـ دوام التالق والابداع
باقات الشكر والتقديراقدمها لك
|
|
|
|
07-22-2019
|
#9
|
تسلم اناملك الراااائعه*
الله يعطيك الف عافيه*
ننتظر جديدك بكل شوق*
مني ارق التحايا واعذبها*
|
|
|
|
07-24-2019
|
#10
|
كآن حرفاً شآع رياً هآدئاً و مُترفاً
يي لآامس آلإح سآس بـِ ع ذوبة
ل ترتوي منهآ آلأج ساد لـ ضُج ب آل لنُظره و آل صفآء
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |