07-06-2019
|
|
|
|
|
SMS ~
|
|
|
| |
عضويتي
»
67
|
جيت فيذا
»
Dec 2018
|
آخر حضور
»
12-22-2022 (07:58 PM)
|
آبدآعاتي
»
57,648
|
حاليآ في
»
|
دولتي الحبيبه
»
|
جنسي
»
|
التقييم
»
         
|
أس ام أس ~
|
آوسِمتي
»
|
|
| |
|
|
عشك بدوي..حصرررريا
عشك بدوي..حصرررريا
عشك بدوي..حصري للملكة
شهرزاد
نغم اني جبير اخلاقي مال
شيوخ
شيوخ الوكت ذاك مو هسة
معود نفسي انام بخشبة
التابوت
وبالنسبة الية الموت مثل
الجهز العرسة
راضع من حليب النوك
والدلة درس من زغري انة
مدرسة
وعشك بدوي البراسي
يترس العين
خيال ويحب يتنومس بفرسة
وانة فرسي اصيلة وموش
هاي وهاي
امرهدن مشيها السايس
تونسة
احب واللي احبها من اصل
معروف
وانة المعروف دين بذمتي
ماانسة
اريد امواصل اهلج واطلب
الايد
واعرفج عمية مكرمة
وماتسمع وخرسة
عمية عن بلاوي الناس
متباوع
وجدمها بلم غير المرسى
مايرسة
وماتسمع كلام الذم واللا
خلق بي
وكلبها مانطق بحجاية
الدنسة
ربي مكمل اوصافج يبنت
الناس
تقبلين اللي مثلي يشاركج
حسة
اعلنها بفخر كدام كل الكون
غيرج ماتطب العين وترسة
يبت كلبي ويعافيتي والعمر
كلة
حبج بية دم اشلون ماحسة
حبج بية من زغري انولد
وياي
احلم بيج غرسة وكبرت
الغرسة
بقلمي
عامر العراقي
|
|
|
|
07-06-2019
|
#2
|
سوالف ..
بطواري ..
الشوك
يلبسن : ظــلك : ويردن : يسألنك ..
سمار ..
إلبـيك ..
سفر ..
لـــ ..
لسما العشاك ..
بــ ..
إعيـون ..
إلگمـــر " و'إنتــــــة ..
إلگمـر ..
چنــك ..
لا تكتب شعر وتكول
ابيات
واني العيد عندي
بس..
لو ضحك سنك
عامر العراقي
حروفك تشع بالجمال
واعذرني اعجز عن مجاراتها
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
07-06-2019
|
#3
|
ختم + تقييم
منح ورفع مع التقدير
|
|
|
|
07-06-2019
|
#4
|
أيها الشاعر العراقي الأصيل
ابداع متواصل
ونجوميه ساطعه قي سماء مملكتنا
ومازال قلبك ينبض بحبها
فهنيئا لقلبها بحبك الكبير
وهنيئا لنا بقصائدك الشامخه
وشرف لي تواجدي هنا
دمت بكل الحب والموده
|
|
|
|
07-06-2019
|
#5
|
شعر مميز
لك مني ختم
دمت بود
شفايف ورد
|
|
|
|
07-06-2019
|
#6
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
سوالف ..
بطواري ..
الشوك
يلبسن : ظــلك : ويردن : يسألنك ..
سمار ..
إلبـيك ..
سفر ..
لـــ ..
لسما العشاك ..
بــ ..
إعيـون ..
إلگمـــر " و'إنتــــــة ..
إلگمـر ..
چنــك ..
لا تكتب شعر وتكول
ابيات
واني العيد عندي
بس..
لو ضحك سنك
عامر العراقي
حروفك تشع بالجمال
واعذرني اعجز عن مجاراتها
تحيتي واعجابي وتقييمي
ياليلى...
صرت ابن الملوح
تدرين شوكت..؟؟
لمن عرفتج
كمت حتى الليالي
احسبهن اشعار
واهديهن سهر
صفنة بكذلتج
يلون الليل شعرج
والعيون اوساع
والشامة اعلة خدج
كمر بالكمرة
عسل شفتج وانة طماع
واطيح بريحة الحمرة
السلطانة شهرزاد
يخونني التعبير احيانا فأبحث عن كلمات شكر ولااجد مايليق بك
تزويق القصيدة وكأنك تزوقين عروسا في يوم زفافها
ختم اعجاب تقييم...
وفوق كل هذا رد بطعم الشهد
ذواقة انتي بمعنى الكلمة
هنيئا لحروف نسجتها الملكة شهرزاد
|
|
|
|
07-06-2019
|
#7
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الجعفري
أيها الشاعر العراقي الأصيل
ابداع متواصل
ونجوميه ساطعه قي سماء مملكتنا
ومازال قلبك ينبض بحبها
فهنيئا لقلبها بحبك الكبير
وهنيئا لنا بقصائدك الشامخه
وشرف لي تواجدي هنا
دمت بكل الحب والموده
علي الجعفري..
قسما اخجلتني بجمال حضورك وروووعة اطرائك وانت تنثر عبير حروفك الزكية
لتملا متصفحي بأريج ازهارك
شكرا من القلب اخي الرائع
|
|
|
|
07-06-2019
|
#8
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شفايف ورد
شعر مميز
لك مني ختم
دمت بود
شفايف ورد
شفايف ورد
لأول مرة تشرقين في متصفحي
فعلي ان ارحب بك هنا
اهلا ومرحبا بك فراشة تحلق فوق ابياتي وتنثر كحل اجنحتها فوق الحروف
حللتي اهلا ونزلتي سهلا اختاه
شكرا لحضورك والكرم والاطراء
وردة بيضاء لطهر قدومك
|
|
|
|
07-06-2019
|
#9
|
قمة الإبداع حرفكَ يغرينيا بقراءة و متابعة جديدك
دمت بهذا التوق لتبهرنا
بكل ما هو رائع
تقبل مروري وتحيتي
|
|
|
|
07-06-2019
|
#10
|
كالعادة ابداع رائع
وطرح يستحق المتابعة
شكراً لك بانتظار الجديد القادم
دمت بكل خير
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |