06-23-2019
|
06-23-2019
|
#2
|
مو كل الناس هيش
يا اخي عامر ومازالت
الدنيا بخير فيها
الطيبه والاخلاص
وفيها الحب بلا مقياس
وفيها تلقى الناس
وتحب الناس
طرح راقي منك حبيب قلبي
حفظك الله
|
|
|
|
06-23-2019
|
#3
|
عامر العراقي
صح السانك واعتلى شانك
تقبل مروري
|
|
|
|
06-23-2019
|
#4
|
لا ترجع بعد ودك عليه الباب
ولا تحسبه ع الحسبات بحسابك
خل غيرك تجرب لو اجوه احباب
احسن ما تكلك عامر شجابك
يسلم قلمك يا عامر
قصيدة رائعة
اتحفتنا بها وغلفتها نبضات قلبك
بهذا العتب الجميل وعزفت على اوتار
لحن انتابه الحزن ولكن حرفك ابهى بحلته الجميله
دمت بمحبة
|
|
|
|
06-23-2019
|
#5
|
تقييم+رفع تنبيهات+ختم
مع حق الحصري والنسخ
|
|
|
|
06-23-2019
|
#6
|
أيها العراقي الأصيل
أيها الشاعر الرهيب
هذي الكلمات والابيات لا يكتبها إلا شاعر متمكن ومتمرن
كتبت فابدعت فوصلت للقلوب
لا استغرب هذا فأنت من شرب من نهر دجلة والفرات
ليجعل الإبداع رمزا له
فأنت صوره للشاعر العظيم عباس جيجا
استمر يا صديقي
ودمت بود ومحبه
|
|
|
|
06-23-2019
|
#7
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
مو كل الناس هيش
يا اخي عامر ومازالت
الدنيا بخير فيها
الطيبه والاخلاص
وفيها الحب بلا مقياس
وفيها تلقى الناس
وتحب الناس
طرح راقي منك حبيب قلبي
حفظك الله
الغالي والعزيز ابو خليفة
لاياصديقي الكلام يخص بعض ومايعم الكل الدنيا لسة بخير والا ماكنا هنا مجتمعين على حب الله ورسوله
لكن في بعض الناس حضي وقعني معاهم وشفت منهم العجب
وحبيت اكتب ماطلع في خاطري
تحياتي واحترامي لشخصك الرائع
|
|
|
|
06-23-2019
|
#8
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجامحة
عامر العراقي
صح السانك واعتلى شانك
تقبل مروري
اختي الجامحة
صح بدنك وعز مقدارك ياغالية
انثر بدروبك الورد مرورك على راسي يااميرة
|
|
|
|
06-23-2019
|
#9
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
لا ترجع بعد ودك عليه الباب
ولا تحسبه ع الحسبات بحسابك
خل غيرك تجرب لو اجوه احباب
احسن ما تكلك عامر شجابك
يسلم قلمك يا عامر
قصيدة رائعة
اتحفتنا بها وغلفتها نبضات قلبك
بهذا العتب الجميل وعزفت على اوتار
لحن انتابه الحزن ولكن حرفك ابهى بحلته الجميله
دمت بمحبة
مادنك على المني يطيحون
والمفارك اودعة بهاي وبهاي
والمومستواي وياي شيسوون
انة ربعي الصدك صرتلهم فياي
تعرفني ابد مادنك الراس
ورفعة راسي بالباقين وياي
اخي وصديقي الوافي
دوما وابدا انتظر عزفك الشجي على نوتات حروفي المتراقصة طربا لحضورك ونقاء ردك شكرا من القلب
لكل حرف نسجه قلمك واحساسك هنا
لقدومك ينحني الورد
تحياتي وجل احترامي لشخصك الرائع
|
|
|
|
06-23-2019
|
#10
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الجعفري
أيها العراقي الأصيل
أيها الشاعر الرهيب
هذي الكلمات والابيات لا يكتبها إلا شاعر متمكن ومتمرن
كتبت فابدعت فوصلت للقلوب
لا استغرب هذا فأنت من شرب من نهر دجلة والفرات
ليجعل الإبداع رمزا له
فأنت صوره للشاعر العظيم عباس جيجا
استمر يا صديقي
ودمت بود ومحبه
علي الجعفري
اخجلت تواضعي بجمال مدحك واطرائك
لشخصي قبل حرفي
شكرا لك من صميم القلب
على اناقة حضورك
ورفعة كلماتك
تقديري واحترامي لشخصك الكريم
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
| الموضوع |
كاتب الموضوع |
المنتدى |
مشاركات |
آخر مشاركة |
|
مرايتي...بقلمي حصريا
|
الشاعرعامرالعراقي |
شعر شعبي |
11 |
06-05-2019 07:54 PM |
|
ميتوب كلبي/حصريا
|
الشاعرعامرالعراقي |
نبض الخواطر/ النصوص الحصريه بقلم العضو يمنع المنقول |
18 |
03-13-2019 12:40 PM |
|
اهدأ يابحر...حصريا
|
الشاعرعامرالعراقي |
نبض الخواطر/ النصوص الحصريه بقلم العضو يمنع المنقول |
13 |
03-05-2019 09:01 AM |
|
ضلت ذكرياتك...حصريا
|
الشاعرعامرالعراقي |
نبض الخواطر/ النصوص الحصريه بقلم العضو يمنع المنقول |
10 |
01-27-2019 08:23 PM |
|
ماتجبرني احبك..بقلمي حصريا
|
الشاعرعامرالعراقي |
نبض الخواطر/ النصوص الحصريه بقلم العضو يمنع المنقول |
4 |
01-15-2019 09:10 AM |
| | | | | | | | | |