06-06-2019
|
06-07-2019
|
#2
|
اهلابالأخت الشموخ
طرح بمنتهى الروعة
تسلم يدينك
يملكني اللي بالوفـا . . يحتويني !
ويرخص بعيني اقرب الناس لو خان
الي بعدي بحرف النون
|
|
|
|
06-07-2019
|
#3
|
نام في حضن الدفا داخـل كيانـي
دام حبـي صــار فــي قلـبـك رهـيـن
لـك وفـيـت وجيـتـك بقلبـومعـانـي
مايفـرقـنـا ســـوى مـــوت وونــيــن
وحرف النوون
|
|
|
|
06-07-2019
|
#4
|
❤️
.
ناديت لك مـن بين الايام ويـــن انــت
محتاج أفضفض لك حديث المحاني
.
تــدري بتاريــخ الغلا إنــت وش كـنت
أجــــمل هـــدية ســاقـها لي زمــــاني
.
❤️
|
|
|
|
06-07-2019
|
#5
|
يـاهـلا*بــك*يــوم*مــن*الجبـلـه*لفـيـت
مــن*ذرا*الـوجـدان*لافــي*مــن*ســراك
مرحبا بك عد وبل بالسماء منه ارتويت
اسكب احبار القلم تروي للضاك
حرف الكاف
|
|
|
|
06-07-2019
|
#6
|
الاسمر الحزين
كلشي ينبض بية ينبض بس الك
وانت ماخذ مني اني واني
اني احبك عدد ذرات الهوى
وكد رحمة الله احتاجك تصير اني
بقلمي
موضوع جميل ورائع كجمالك وروعتك
شكرا ياشموخ على روعة مانسجتي
اترك هنا باقة ورد و(*****)
|
|
|
|
06-07-2019
|
#7
|
يصدق معي تعبير ويخون تعبير ..
ياضيعة الشاعر بوقت .. إنسجامـه !
|
|
|
|
06-07-2019
|
#8
|
هلابك عد مابالسماء نجوم
مرحبا بك كل ماهب الهوا
تنور بساحاتنا وبل الوسوم
تنسج باوراقنا عطر ارتوا
|
|
|
|
06-07-2019
|
#9
|
ان شفتني مغليك احذر من الصد
ترى التغلي درب تشتيت الاحباب
ولا يغرك اللي يقول لك اثقل وشد
ترى اغلب الفرقا من شور الاصحاب
|
|
|
|
06-07-2019
|
#10
|
باح الخفوق وهاض حبر القوافي
بالصمت ارسم لك عصافير باوراق
ادون حروف الشعر بعطر صافي
واناجي نجوم الثرياء من اعماق
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |