وأوضحت عبر منصة "حقك تعرف"، إن الإمارات قدمت 400 ألف دينار، فيما خصصت الحكومة من خلال صندوق الزكاة 500 ألف دينار للغارمات.
وأضافت أنه بموجب المبادرتين السابقتين تم إطلاق جميع السيدات الغارمات المحكومات والسجينات، لكن المبالغ لم تحل المشكل بالكامل، إذ أن عدد الأردنيين اللواتي لم تحل مشكلتهم بالآلاف.
واشارت إلى أن المبادرة الملكية لجمع التبرعات، تهدف لحل مشكلة الغارمات بعد صدور قرار بحقهن من التنفيذ القضائي.