03-19-2019
|
03-19-2019
|
#2
|
اهلا وسهلا
خلف الشبلي
موضوع واقعي
كل ما سردته ممكن كثير
الحدوث
وكأنك وضعت يدك على مواطن الجرح
تعرف كيف شهد شهرزاد
النور
لاني احب الكتابة كنت
اكتب وكتبت اشياء كثيره
وجميله في احد المنتديات
منها حكايات شهرزاد
وقصص من الواقع
وخواطر واشعار متنوعه
ولكني فوجئت كلها اختفت وبعد ذلك
تنسب الى اشخاص اخرين
تدريجيا
لذا قررت تأسيس موقع ادبي فكان منتدى السلطانه
شهرزاد
وهو منكم.. ولكم
يجمع محبي الحرف ومنتدى ادبي للجميع
والجميع في نفس الميزان
اخوة واخوات نجتمع على
حب الله واللغة العربية التي
ننطق بها
والتي لو امعنا النظر انها
اجمل لغة في العالم بكل
اوصافها وعمقها ومعانيها
وفقك الله وزادك
لننهل من تجاربك الكثير
دمت بصحة وعافيه
اعجابي وتقديري وتقييمي
|
|
|
|
03-19-2019
|
#3
|
كلام واقعي من انسان
واقعي اخي خلف
هنا يجمعنا الحرف فقط
وليس هناك من يقف معك في مشاكلك الخاصه
الا خاصتك لانها صداقات وقتيه ولا يعتمد عليها
في حياتنا يعني سطحيه
نعم نحب وننحب ولكن
هل نجد ما قلته في موضوعك طبعا لا
اشكر لك شفافيتك
حفظك الله
ولا تجي تتسلف مني
ههههههه
|
|
|
|
03-19-2019
|
#4
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
طيبْ .....
( 1 )
أهلا بك ، الشيخ المتر ..
قرأتُ موضوعكَ بعنايةِ تامةٍ كمنْ يقصُ الأثر،
واستدعتنيْ هنا كثيرٌ فواصلُ الجُمل والمفرداتِ، إلى تذكر أشياءَ مهمة ..
أنتَ تسردها كحالةٍ راهنةٍ. وهي بالفعل محلها بينْ الواقعِ والحقيقة .
والواقعُ شيءٌ، والحقيقةُ شيءٌ آخرْ،
وفيْ مرةٍ قدْ يتقاطعانِ، بسب أو بدونْ سبب .. بمحض الصدفةِ ..
. و الواقعُ قد يتغلبُ في الرّؤية على الحقيقة.
لكنّ للحقيقةِ قولٌ فصلٌ مهابٌ ، يقلبَ كل شكولُ الواقعِ تماماً ..
رأساً على عقبْ ..
.عندئذِ تتسمرُ عيونُ الواقع عند اخر نقاطه،
وتتوقفُ على آخر شكلٍ تراهُ في الصورةِ ..
بالنهاية، يتلقىَ الواقعْ صَدمة منْ عينِ الحقيقة،
وهو بينَ أمرُ منْ أمرينْ،
أو بهما معاً اذا يشاءُ ..
إما أنْ يقرُ بما أوصلته إليه الحقيقةَ، فيعيْ ..
وإما أنْ يظل مصدومٌ بحالهِ بلا حقيقةِ .. فهو مكابرٌ ..
وليسَ بالضرورةِ أن ينتهيْ
أو تتوقف الحياة عند هذا الحد إلا بأجلٍ ،
وكما تعلم ، أن لكل أجلٍ كتاب ..
أخي الموقرْ : طبعا أنا لا اختلف معك فيما ذكرتْ..
بل أن موضوعكَ جميلْ، للغاية .. هكذا انظره ..
اذ يذكرنيْ بمواقفٍ شتى حدثتْ معي بشكلٍ متكرر :
أحياناً بشكل عفوي وبغيره ..
لكنها بالضبط اتخذت مسار النمطُ الميتافيزيقي ،
يعني ( الصورة المُجردة ~ والبحث العميق )
وبلا شك أن هذا النمطْ قد يحدثَ معنا جميعاَ ..
لكنْ البعضْ يتوقف عند الصورة المجردة اي النقطة الأولى ..
والبعض يذهب الى أبعد من ذلكْ الى النقطة الثانية البحثْ العميقْ ..
ومنْ يثابر ويتبع مسارْ البحثْ العميقْ
يصل في نهايةِ الامر الى النتيجةِ بمضمونْ تحليلِ الاحتماليةِ
...
هنا أتوقف ....... وأكملْ معكَ الحديثْ لاحقاَ .فيما تحدثتَ انت فيه ..
تقبل تحيتي واحترامي
وفقك الاله
|
|
|
.
|
03-19-2019
|
#5
|
هلا بك اخي خلف
تتوارد للمنتديات كثير من الناس ولا تعرف ماهية كل شخص
لكن دائما نقول الاناء ينضح بما فيه واحن نعول على الاصدقاء الذي نتلائم معاهم اينما كان بلدهم لان في ظاهرة علمية تقول (صديقك هو انعكاس لك)يعني يحصل التقارب روحيا بينك وبينه لتجاذب وتشابه الصفات مابين الاثنين .. لكن يبقى شيء واجب علينا هو التعايش السلمي بين الجميع واحترام الراي والراي الاخر هذه اخلاق الانسان والالتزام بها من صلب ديننا الحنيف ..
موضوع اكثر من رائع لانه تعليمي من خبير بالحياة ومحامي اقد الدنيا على قولة اشقائنا المصريين.
|
|
|
|
03-19-2019
|
#6
|


 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
اهلا وسهلا
خلف الشبلي
موضوع واقعي
كل ما سردته ممكن كثير
الحدوث
وكأنك وضعت يدك على مواطن الجرح
تعرف كيف شهد شهرزاد
النور
لاني احب الكتابة كنت
اكتب وكتبت اشياء كثيره
وجميله في احد المنتديات
منها حكايات شهرزاد
وقصص من الواقع
وخواطر واشعار متنوعه
ولكني فوجئت كلها اختفت وبعد ذلك
تنسب الى اشخاص اخرين
تدريجيا
لذا قررت تأسيس موقع ادبي فكان منتدى السلطانه
شهرزاد
وهو منكم.. ولكم
يجمع محبي الحرف ومنتدى ادبي للجميع
والجميع في نفس الميزان
اخوة واخوات نجتمع على
حب الله واللغة العربية التي
ننطق بها
والتي لو امعنا النظر انها
اجمل لغة في العالم بكل
اوصافها وعمقها ومعانيها
وفقك الله وزادك
لننهل من تجاربك الكثير
دمت بصحة وعافيه
اعجابي وتقديري وتقييمي
شكرا لك عزيزتي شهرزاد على فتح قلبك لنا وذكرك للارهاصات التي تسببت بانشاء هذا المنتدى الجميل بك وباصحابه الاعضاء ولولاها ماكان هذا المنتدى الشاب الانيق وحديثي يحمل ذات هدف حديثك ومايحمله من معاني وشكوى فانا كلما اجتهدت وكتبت باخلاص ينسى هذا العمل عند العريضية لانهم يكرهون الانسان الناجح والذي له جمهور ومع الايام اضمحل عدد الاعضاء المتابعين لي فاكتشفت العنصرية بعينها وعلمها البغيظ ووجدت كل شيء تغيير من حولي فاصبحت اعوم ضد التيار لكن لايصح الا الصحيح ومجرد مادعاني صديق لي لبيت الدعوة فوجدت عندكم التكريم والردود التي اطمح بها وساكون معك على الخير وعلى الشر مع صديقي
شكرا لك على عبارات المشاركة التي شجعتني اكثر ومنها وجدت السبب الذي جعلني اكتب المقال بهذه الطريقة لشعوري ان لي زملاء مروا بمامررت به من جزاء سنممار وعدم الوفاء
تقبلي تحياتي
|
|
|
|
03-19-2019
|
#7
|


 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
كلام واقعي من انسان
واقعي اخي خلف
هنا يجمعنا الحرف فقط
وليس هناك من يقف معك في مشاكلك الخاصه
الا خاصتك لانها صداقات وقتيه ولا يعتمد عليها
في حياتنا يعني سطحيه
نعم نحب وننحب ولكن
هل نجد ما قلته في موضوعك طبعا لا
اشكر لك شفافيتك
حفظك الله
ولا تجي تتسلف مني
ههههههه
هذا ماعنيته بمقالي لماقعدت افكر بهذه الامور التي ذكرت وسالت فيها نفسي بصوت عالي لانني اعرف النتيجه التي ذكرتها يابوخليفه
سنة من السنين سافرت لحايل لحضور حفل عرس فتذكرت صديق رئيس منتدى حايلي وقلت ابي امره اسلم عليه بعدما استاجر فندق لعايلتي فاتصلت فيه ورحب وقال انا انتظرك بعد العرس ولماانتهى العرس اتصلت عليه فلم يرد وبقى على هالحال لساعة متاخرة من الليل فتركته وبالصباح مشيت ولماانتصفت الطريق اتصل يقول لي تعال تقهو قلت له قهوتك مسروبة يابعد حي قهو الهندي اللي عندك ثم اغلقت الجوال بوجهه واستمريت بطريقي هذه العينه من الاصدقاء الذين نتعرف عليهم عن طريق المنتديات
اضحكتني بقولك لاتجي تتسلف
حاضر ياعم بس تعال اسلفك واوديك لبئر ام رضمه تاخذ منه ماء نقي وصافي للامراض المستعصية ههههههههه
تحياتي لك
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | |