03-01-2019
|
03-01-2019
|
#2
|
أگذِب عَلَيگ اِنْ قِلت لَگ صُبحَنَآ غَير
أبْگِي وَ آسَولف عَنْ غَلاگ لـ طِيُوفَگ
الله يَعَدّيهَا حَبِيبي .. عَلَى خَييير
وَ الله يَعَجِّـل بَـ التَلاقِي وَ اشُوفَگ
|
|
|
|
03-01-2019
|
#3
|
ثمه أشخآص .. عندمآ يذهبون لآيكتفون بذلك و حسب
بل يتركون بعض الصفآت السيئة فيك كـ ودآئع لـ تنهشك ذكريآتهم كل حين
تنآقضآت تملؤك .. سهر .. صمت يمزقك في أوج حآجتك إلى الحديث ..
إلى أولئك :
ليتكم اكتفيتم بـِ الغياب فقط :) !
|
|
|
|
03-01-2019
|
#4
|
أدرك أني حرف يستعصي على لغتك حينما تطوعك الطقوس للكتابة , لكن حاول حتى لو تفشل أريد
أن أتعربد بك حتى لو أنجبتني مبتورة الأطراف ..!
|
|
|
|
03-01-2019
|
#5
|
من كثير الفقد ، قلبك ما اتعض "
......... هو متى مره و جودي يدركه ..!؟
ٰ والتفاصيل اللي جمعتنا مع بعض
......... كنت انا لحالي ، بها متمسكه ..!
|
|
|
|
03-01-2019
|
#6
|
ليلة الحنين ../ كـ عطرك السافر
يوشي بورد البساتين ..
|
|
|
|
03-01-2019
|
#7
|
مهما غيرت القابك
يقودني اليك
الياسمين
|
|
|
|
03-01-2019
|
#8
|
رسالة تترك شذى الياسمين على القوب المتعبة
وتسعد اوقات الاحبة
تفائلوا بالخير وانسوا بعض البشر المتوحشه
فالحب والصدق والوفاء
لباس الناس التي بهم الحياة منعشة
مساحة رائعة
جزاك الله خير على الطرح القييم
|
|
|
|
03-01-2019
|
#9
|
لو كان بيدي
لعلقت الشوق من اذنه
|
|
|
|
03-02-2019
|
#10
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |