02-25-2019
|
02-25-2019
|
#2
|
يا ليل ما اطولك يا ليل ما لك صباح
يا ليل ما لي ولكْ أما لنجمك براح
ويا هلالَ الفلك إن سامرتك الرداح
وطالعت منزلك بالمقلتين الوقاح
أمانتك يا قمر إن طال فيك السمر & بالخود ذات الخفر
شاوصيك وشا حملك سلام كالمسك فاح
وشا مرك وأرسلك بسرّ ما قد أباح
وانا اقول
يالليل مااقصرك بسرعة يجينا الصباح
ياليل مالي ومالك لماتزيد الجراح
مااذكر عملت لك شي يجرح ظلامك ياصاح
ارجوك ياصاحبي خلك رقيق مع الملاح
ازعل عليك بكل طاقتي واتركك ياليل للرماح
مع تحياتي
|
|
|
|
02-26-2019
|
#3
|
ما طال ليل الأ
وتلاه نهار..
لنبصر النور رغم عتمة الجدران ..
الكل يعشق لتسرح فيه
خيالاتنا .. وتمرح افراحنا
نطرز الستائر بالامنيات
ونخفي دموعا طال انتظارها على اعتاب النهار
لنزرعها فوق الوسائد
وتزهر صباحا زهورا فوق الشفاه نخفي بها الالم
خلف الشبلي
راق لي كثيرا ما جادت به حروفك من مشاعر الجمال
احترامي لفكرك النابض
عبر قلمك
دمت بهذا الألق وهذه الروح
الجميله والوفيه
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
02-26-2019
|
#4
|
يقيم الموضوع لروعته وجمال معانيه
تقييم
وختم
ومنح ورفع مع التقدير
|
|
|
|
02-26-2019
|
#5
|
الغالي خلف الشبلي
ليل رائع لونت خباياه بشعاع كلماتك
واطربت مسامعه بقافية مفرداتك
فكان ليلا للعشاق وفي اخر تحديث له
لا يعرف للعمر حدود ولا للحلبيات قدود
هنا الفن والشعر والاحساس
هنا القلم الباذخ بكل معاني الابداع
دمت ودام لنا تواجدك الراقي
|
|
|
|
02-26-2019
|
#6
|
فيضَ مَنَ الجَمــالْ سكبتهْ
تِلَكَ الَـأنــاملْ الَاَلمَــاَسيَةَ
طًرّحٌ مٌخملَي .., كُلْ شَئَ مختلفْ هُنــا
يعطَيكـ العآفية ..ولـآحرَمنآ منَكـ
بإنتظَآرَ جَديِدكًـم بشغف،،
|
|
|
|
02-26-2019
|
#7
|
داهية الكتابه وعملاق القلم
حبيب القلب خلف كم
انت رائع ومبدع
حفظك الله
|
|
|
|
02-26-2019
|
#8
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
داهية الكتابه وعملاق القلم
حبيب القلب خلف كم
انت رائع ومبدع
حفظك الله
الروعة كلها انت عزيزي الوفي والاروع لماارشدتني الى هنا لاكتب مع صديقي الغالي ابوخليفة وابحر معه بكل فنون الابحار
اشكرك سيدي واتمنى لك طول العمر بين اهلك واحبابك
تحياتي لك
|
|
|
|
02-26-2019
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلب الجريح
فيضَ مَنَ الجَمــالْ سكبتهْ
تِلَكَ الَـأنــاملْ الَاَلمَــاَسيَةَ
طًرّحٌ مٌخملَي .., كُلْ شَئَ مختلفْ هُنــا
يعطَيكـ العآفية ..ولـآحرَمنآ منَكـ
بإنتظَآرَ جَديِدكًـم بشغف،،
القلب الجريح كم انت رائع بمرورك وبكلماتك الجذابة واتمنى ان يكون قلبك جريحا فانت رتستحق ذلك الا الانطلاق والفرفشة بين اغصان الملكة شهرزاد
تحياتي لك
|
|
|
|
02-26-2019
|
#10
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
الغالي خلف الشبلي
ليل رائع لونت خباياه بشعاع كلماتك
واطربت مسامعه بقافية مفرداتك
فكان ليلا للعشاق وفي اخر تحديث له
لا يعرف للعمر حدود ولا للحلبيات قدود
هنا الفن والشعر والاحساس
هنا القلم الباذخ بكل معاني الابداع
دمت ودام لنا تواجدك الراقي
تسلم ياصديقي الوافي الراقي اشكرك على كلماتك التي اسعدتني بمعانيها وبصورها الخلابة هنا يحق لي ان احط رحالي واقيم لان بالمكان ناس تقدر الجمال وتحترمه وتتجاوب معه فانا لااحب الصمت ازاء الجمال
تسلم ودمت بصحة وعافيه
مع تحياتي
المتر
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |