01-13-2019
|
01-13-2019
|
#2
|
بعد استنفار حراس المملكه
واعلان حالة الطوارئ والانذار القصوى
تم توجيه قواتنا لاخلاء
سبيل مديرتنا الغاليه
ترانيم الشجن
واجراء المفاوضات من خلال رئيس الحرس
والذي تبين ان الخاطف هو ابو خليفه
تم دفع الفديه ومقدارها
وسام وزيادة الف مشاركه
والف تقييم
لابو خليفه
وتحرير مديرتنا ..
وقد تم اختيار الصقر
لوضعه بالسجن مكانها
وذلك لتسلله خارج اسوار
المدينه بدون عذر مشروع
وتقرر بقاءه بالسجن
لحين تقديم تعهد بعدم
ترك المكان
وتقديم كفاله
واجراء مقابله والتحقيق
معه
اعجاب وتقييم وختم
|
|
|
|
01-14-2019
|
#3
|
حي الله الغالي واخيرا راح نمرح ونفرح مع ابو خليفة الغالي
يسعده ربي بعد ما اشرقت الانوار بقدومة
|
|
|
|
01-14-2019
|
#4
|
تسلمين شهرزاد علي خروجي من السجن
كلك ذووق يا عسولة ومردود الك يا حبوبه هههههههههههههه
|
|
|
|
01-14-2019
|
#5
|
تم خروج الصقر من السجن بكفالة ماليه مقدارها مليون دولار
شرط ان يبقي في مملكتنا
وفي حاله طلبه للخروج منها عليه ان يدفع مبلغ الفدية ههههههههههه
|
|
|
|
01-14-2019
|
#6
|
امممممممممم
العبوق مؤبد ههههههههههه
|
|
|
|
01-14-2019
|
#7
|
اهلين ابو خليفه
منور يا اخي
تسلم على هالروح الجميله
يسعدلي قلبك
وانا راح اكفل العبوق
بشرط يقدم خمس مواضيع
مميزه بالادبي
ههههه
|
|
|
|
01-14-2019
|
#8
|
01-14-2019
|
#9
|
يطلع سراب
وتدخل الحبوبه شهر زاد
مافيه الا جلد عندي
|
|
|
|
01-14-2019
|
#10
|
اشكرك على كل تقدمي من اجلي
وما اقدمه لكم هنا اقل بكثير
مما اجد من حب واحترام من الجميع
وهذا فخر لي وتاج على الراس
حفظكم الله
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |