06-25-2021
|
06-25-2021
|
#2
|
شكرا على الطرح المميز
لا عدمنا روعة مواضيعك
دمت لنا ودام تالقك الدائم تقبل
خالص تحياتي
|
|
|
|
06-25-2021
|
#3
|
لجمالها
كل الحروف
وكل القوافي تليق
وقلمك ابدع في هذا المجال
ع ــناقيد من الجمال تحيط بروعة
نشاطك وانتقائك دمت بتميز
تقيمي
|
|
|
|
06-25-2021
|
#4
|
تسلم الايادي على روعة الطرح المميز
لآ عدمنا تواجدك الألق وحروفك المضيئة
دمت بهذا الرقي والعطاء موضوع رائع
ودي ووردي
|
|
|
|
06-26-2021
|
#5
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
أجمل تقييم لسمو الأمير وأديب الصرح قطب
|
|
|
.
|
06-26-2021
|
#6
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
برنس!
بربكَ هل انثنى القلبُ،
واحتوى في جنانهِ كشحِاً
أم لاذ بالغصونِ ..
واهتوىَ
فبأيَّ نعمةٍ لاسَ القلبُ
من فتون الغصون ..
أوقد شموعَ الأعيادَ كلها،
لا تنتهي،
وفي مَحرابَ الشكرِ،
فيها اقتربْ،
أيُّ نبضٍ هذا
لا ينهضْ لمقامِ المهاواتِ كلها،
وفيْ الطريقِ نبض
وأنَّىَ لقلبٍ لايلوس قيم الجمالِ
فيِ اطراف المقلِ..
فليهنأ الفؤاد هذا الغرام ..
العذبُ الشق] والهوىَ ..
ليتَ حظيَّ
أنْ يزورنيْ فيْ مقامِ الخودِ
تتراتُ ومراتٌ .
فأطربُ للهوى
وأغنيْ ..
وفقك العلي الأعلى ...
أَثِيْرُ هَوَىً
|
|
|
.
|
06-26-2021
|
#7
|
طرح في غايه آلروعه وآلجمال
سلمت آناملك على الانتقاء الاكثر من رائع
ننتظر جديد ابداعكم
تحيتي
|
|
|
|
06-27-2021
|
#8
|
سلمت جهودك على هذا
الموضوع الرائع وسلم الابداع
|
|
|
|
06-27-2021
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيولا
شكرا على الطرح المميز
لا عدمنا روعة مواضيعك
دمت لنا ودام تالقك الدائم تقبل
خالص تحياتي
.............................
فيولا
هذا الحضور تزهو بها متصفحي
|
|
|
|
06-27-2021
|
#10
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
لجمالها
كل الحروف
وكل القوافي تليق
وقلمك ابدع في هذا المجال
ع ــناقيد من الجمال تحيط بروعة
نشاطك وانتقائك دمت بتميز
تقيمي
.................................
الوافي
هذا الحضور تزهو بها متصفحي
شكرا من القلب
يسلموااااااااااااااااااااااااا
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |