12-23-2018
|
12-23-2018
|
#2
|
الله محييك
على روعة الحروف
وعلى الطرح الراقي
لا عدمنا هالحرف الجميل
والقم الذهبي
ربي يعطيك العافيه
وتزيد بكتابتك الي مثل
الشهد
محبتي واحترامي
|
|
|
|
12-23-2018
|
#3
|
ها يالتسمع لا تأمن
للوكت
دولاب يجيك اليحرك
كليبك يحيره
وتجيني ودمعك من الندم
سكاب بس الخان
كلبي ما اعذره
واليغدرني مره بلاية
اسباب اسد بيبان كلبي
وما اقدره
ولا افسح مجال واسمع عتاب
اخاف يلين كلبي وينسه غدره
واحلفلك كليبي من السهر تاب بعد ما الوم كلبي ولا اسهره
الاخ عامر
حروف مثل البركان تجسد
اللوعة والكبرياء
لا عدمنا حضورك الأنيق
لروحك السعادة
والفرح
تحيتي واعجابي
وتقييمي
|
|
|
|
12-23-2018
|
#4
|
01-15-2019
|
#5
|
بوح یعتلی الجمال
وحرف یترنم علی اوتار العذوبه
کان مذاقه شهد
متصفح نال اعجابی
طاب مدادک
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | |