01-07-2021
|
01-08-2021
|
#2
|
الجمال جمال الطبع
والشكل .. ايضا
الجمال للبنت..
ان الله جميل يحب الجمال
يهبه لبعض البشر
والوسامة والشخصية والهيبة .. للرجل
عندما تكون المرأة جميلة
حسناء المحيا
تغني زوجها عن كل نساء
العالم
والزوجة الاصيلة
هي التي تسعد زوجها
بكل معاني الحب والمودة
التي اسبغتها بها الطبيعة
محامينا القدير
انا هالمرة ما اوافقك
ان يتزوج الشاب
بانثى قبيحة..هههه
الانثى الجميلة نعمة للرجل
كما تشتاق الروح الى
رؤية الجنائن والوردة الريانة
فيها
سلمت يدآك على روعة الطرح
وسلم لنآ ذوقك الراقي على جمال الاختيار ..
لك ولحضورك الجميل كل الشكر والتقدير ..
اسأل البآري لك سعآدة دائمة ..
ودي وتقديري
وتقييمي
|
|
|
|
01-08-2021
|
#3
|
تقييم وختم ومنح
ورفع مع التقدير
|
|
|
|
01-08-2021
|
#4
|


 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
الجمال جمال الطبع
والشكل .. ايضا
اتفق معك
الجمال للبنت..
والولد فالبنت تبغا ان يكون زوجها جميل مثلها كمافي قصة الصحابي حليبيب كان فقيرا دميم ماترضا فيه اي بنت لكن الرسول صلى الله عليه وسلم زوجه من بنت جميلة ومن الاكابر فرفض ابو البنت وامها ان يزوجوا بنتهم الجميلة لجليبيب فقالت لم ابنتهم اتردون خطبة رسول الله؟ انا موافقة فوافقوا وزوجوها جليبيب والقصة طويلة
فقد استشهد قبل ان يدخل عليها
ان الله جميل يحب الجمال
يهبه لبعض البشر
والوسامة والشخصية والهيبة .. للرجل
ليس للرجل فانا احب المراءة ان تكون شخصيتها قوية وجميلة ولاتعني عندي قوة الشخصية ان يكون لسانها سليطا تصر على طلباتها بل بالحكمة والاسلوب المقنع ومثقفة تقدر تتعامل مع الظروف بحكمة تسكن خيالي هذه الشخصية ولم اعثر عليها
عندما تكون المرأة جميلة
حسناء المحيا
تغني زوجها عن كل نساء
العالم
والله يابعض الحسناوات ورد بلاعطر ماتنفع وهم وغم على زوجها وانا افضل السميراء دمها خفيف خفيفة الظل مطيعة فالجميلة تمن بجمالها وتغتر فيه وانا ناقص يابعد حيي ؟ هههههه
والزوجة الاصيلة
هي التي تسعد زوجها
بكل معاني الحب والمودة
التي اسبغتها بها الطبيعة
لافض فوك
محامينا القدير
ماعليك زود
انا هالمرة ما اوافقك
حلو وماله ....اختلاف الراي لايفسد للود قضية
ان يتزوج الشاب
بانثى قبيحة..هههه
اتفق معك لكن هذا الرجل غشوه بالبدي ههههه لكن طلعت اصيلة
الانثى الجميلة نعمة للرجل
كما تشتاق الروح الى
رؤية الجنائن والوردة الريانة
فيها
حلوووووو جدا كلامك فالرجل يحب المراءة ان نظر اليها سرته وان غاب عنها حفظته بماله زنفسها
سلمت يدآك على روعة الطرح
وسلم لنآ ذوقك الراقي على جمال الاختيار ..
لك ولحضورك الجميل كل الشكر والتقدير ..
اسأل البآري لك سعآدة دائمة ..
ودي وتقديري
وتقييمي
كلماتك تبعث لنفسي السعادة والسرور ولانها صادرة من شخصية اعزها وافتخر فيها ومعجب بقلمها واسلوبها
تقبلي تحياتي
|
|
|
|
01-08-2021
|
#5
|


 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
الجمال جمال الطبع
والشكل .. ايضا
اتفق معك
الجمال للبنت..والولد فالبنت تبغا ان يكون زوجها جميل مثلها كمافي قصة الصحابي حليبيب كان فقيرا دميم ماترضا فيه اي بنت لكن الرسول صلى الله عليه وسلم زوجه من بنت جميلة ومن الاكابر فرفض ابو البنت وامها ان يزوجوا بنتهم الجميلة لجليبيب فقالت لم ابنتهم اتردون خطبة رسول الله؟ انا موافقة فوافقوا وزوجوها جليبيب والقصة طويلة
فقد استشهد قبل ان يدخل عليه
ان الله جميل يحب الجمال
يهبه لبعض البشر
والوسامة والشخصية والهيبة .. للرجل
ليس للرجل فانا احب المراءة ان تكون شخصيتها قوية وجميلة ولاتعني عندي قوة الشخصية ان يكون لسانها سليطا تصر على طلباتها بل بالحكمة والاسلوب المقنع ومثقفة تقدر تتعامل مع الظروف بحكمة تسكن خيالي هذه الشخصية ولم اعثر عليها [/color عحسناء المحيا
تغني زوجها عن كل نساء
العالم
افضل السميراء دمها خفيف خفيفة الظل مطيعة فالجميلة تمن بجمالها وتغتر فيه وانا ناقص يابعد حيي ؟ هههههه
والزوجة الاصيلة
هي التي تسعد زوجها
بكل معاني الحب والمودة
التي اسبغتها بها الطبيعة
لافض فوك
محامينا القدير
ماعليك زود
انا هالمرة ما اوافقك
حلو وماله ....اختلاف الراي لايفسد للود قضية
ان يتزوج الشاب
بانثى قبيحة..هههه
اتفق معك لكن هذا الرجل غشوه بالبدي ههههه لكن طلعت اصيلة
الانثى الجميلة نعمة للرجل
كما تشتاق الروح الى
رؤية الجنائن والوردة الريانة
فيها
حلوووووو جدا كلامك فالرجل يحب المراءة ان نظر اليها سرته وان غاب عنها حفظته بماله زنفسها
سلمت يدآك على روعة الطرح
وسلم لنآ ذوقك الراقي على جمال الاختيار ..
لك ولحضورك الجميل كل الشكر والتقدير ..
اسأل البآري لك سعآدة دائمة ..
ودي وتقديري
وتقييمي
كلماتك تبعث لنفسي السعادة والسرور ولانها صادرة من شخصية اعزها وافتخر فيها ومعجب بقلمها واسلوبها
تقبلي تحياتي
|
|
|
|
01-08-2021
|
#6
|

جمال الروح هو الجمال الحقيقي الدائم..
هو الطاقة الإيجابية الدافعة لهذه الحياة..
والروح الجميلة لا يشعر بها إلا روح جميلة مثلها.....
لأن الأرواح جنود مجندة إذا تآلفت تعارفت.. وإذا اختلفت تعاركت!
لماذا لا تكن جميل الروح؟
لماذا لا تتخلص من أي قبح يشوب روحك النقية؟
الأصل في الروح هو النقاء.. لان الله خلقها سوية نقية ولكن المشكلة في إغواء وتضليل الشيطان لهذه الروح التي كرمها الله.
هل تملك القدرة على التعرف على أرواح الأشخاص من حولك؟
والتلاقي معها؟
حاول أن تدرب نفسك على التعرف على أرواح الأشخاص من حولك...
وحاول أن تتعامل دائما مع أرواح الناس وليس مع أجسادهم.
لأن الروح هي الأصل وهي الأساس أما الجسد فهو مجرد وعاء.. مجرد شكل زائف متغير.
الروح هي القائد الذي يقود الجسد, والجسد مجرد تابع ذليل لها.
وجمال الروح لا يعترف بالمادة بل هو ضد المادة.
فهو بعيدا كل البعد عن الوضع الثقافي أو الاجتماعي أو المادي للشخص.
ما معنى أن يكون الشخص حاصل على أعلى المراتب العلمية ولكنه مكروه.. مذموم.. متقيح الروح؟
ما معنى أن تكون المرأة فاتنة ولكنها مغرورة أو قاسية.
ما معنى الغنى بلا روح كريمةّ!
ما معنى القوة بلا شفقة !
ما فائدة أن تملك دون أن تعطى الآخرين!
والروح الجميلة كريمة معطائه متفائلة صبورة حساسة رقيقة وقوية !
ما أسعد الإنسان الذي يتعامل مع أرواح الناس من حوله.
أبحث دائما عن الصديق جميل الروح .
و ما أسعدك إن وجدته!
أبحث دائما عن جمال الروح في شريك حياتك .
لأن هذا الجمال هو الذي سيدوم للأبد .
سيدوم حتى بعد الموت !
سيدوم جمال الروح إلى الأبد إن شاء الله......
و سيجمع الله الأرواح الجميلة في جنات الفردوس....
اللهم اجمعنا بقدرتك ورحمتك في جنات الفردوس العليا
مشكوور والله يعطيك الف عافيه
على الموضوع والطرح
|
|
|
|
01-08-2021
|
#7
|
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق
مودتي وتقديري ..*
|
|
|
|
01-08-2021
|
#8
|
روعة في الابداع
كفيت ووفيت يسلم هالطرح
لمقامك المحبة والتقدير
|
|
|
|
01-09-2021
|
#9
|
أشكركم بل ويشرفني أن أتقدم
بأسمى أيات الشكر
وأعطر كلمات الإعجاب والتقدير لكم
على مجهودكم الرائع واطروحاتكم المميزة
بارك الله في جهودكم
|
|
|
|
01-12-2021
|
#10
|
شكرا على الطرح المميز
لا عدمنا روعة تواجدك
دمت لنا ودام تالقك الدائم
تقبل خالص تحياتي
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |