10-26-2020
|
10-27-2020
|
#2
|
ياقلبى انا هائمُ مع القافيةُ متحيرُ
ها هنا نبضى مع الحرفُ حكايه
ان كان عشقى مع نبضى صاير بحر
ها هو غزل العيون يحاكِ من تنهيدةُ
ابيات شعرية جميلة
ومليئة بالغزل
رائعة الوصف والجمال
لا عدمنا قلمك الشاعري الرائع
تحياتي..
|
|
|
|
10-27-2020
|
#3
|
موضوع رائع ومميز
طرحتم فابدعتم دمتم ودام عطائكم
سلمت اناملكم الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لكم
لكـم خالص احترامي
|
|
|
|
10-27-2020
|
#4
|
سلمت آناملك على الانتقاء الاكثر من رائع
ولاحرمنا جديدك القادم والشيق
ودي
|
|
|
|
10-28-2020
|
#5
|
سلمت يدآك..
على جميل متصفحك وحسن ذآئقتك
يعطيك ربي ألف عافيه..
ب إنتظار جديدك بكل شوق.
أمنياتــــي لك بدوام التآلّق والإبداع
بآقات الشكر والتقدير أقدمها لك
|
|
|
|
10-28-2020
|
#6
|
من الروعة استقيت حرفك
ومن الجمال سحرت معانيك
شكرا لسكبك
|
|
|
|
11-02-2020
|
#7
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
ياقلبى انا هائمُ مع القافيةُ متحيرُ
ها هنا نبضى مع الحرفُ حكايه
ان كان عشقى مع نبضى صاير بحر
ها هو غزل العيون يحاكِ من تنهيدةُ
ابيات شعرية جميلة
ومليئة بالغزل
رائعة الوصف والجمال
لا عدمنا قلمك الشاعري الرائع
تحياتي..
.......................................
وإني في حضوركم جذلى ترانيم الشكر لسموكم تتجلى يا ذات الحروف النورانية في رحابكم النجوم تتدلى لتدون على صفحات السلطانة شهرزاد أهلاً بكم نبضات القلب لها تتولى
اخى الحبيب مديرنا
الوافى
شكراً لهيبة حضورك الراقي

القيصر العاشق البــــــــــ مديح ال قطب ــــــــــــــرنس
|
|
|
|
11-02-2020
|
#8
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير الحرف
موضوع رائع ومميز
طرحتم فابدعتم دمتم ودام عطائكم
سلمت اناملكم الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لكم
لكـم خالص احترامي
......................................
وإني في حضوركم جذلى ترانيم الشكر لسموكم تتجلى يا ذات الحروف النورانية في رحابكم النجوم تتدلى لتدون على صفحات السلطانة شهرزاد أهلاً بكم نبضات القلب لها تتولى
اخى الحبيب امير الحرف
شكراً لهيبة حضورك الراقي

القيصر العاشق البــــــــــ مديح ال قطب ــــــــــــــرنس
|
|
|
|
11-02-2020
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل
سلمت آناملك على الانتقاء الاكثر من رائع
ولاحرمنا جديدك القادم والشيق
ودي
.................................
وإني في حضوركم جذلى ترانيم الشكر لسموكم تتجلى يا ذات الحروف النورانية في رحابكم النجوم تتدلى لتدون على صفحات السلطانة شهرزاد أهلاً بكم نبضات القلب لها تتولى
اخى الحبيب فيصل شكراً لهيبة حضورك الراقي

القيصر العاشقالبــــــــــ مديح ال قطب ــــــــــــــرنس
|
|
|
|
11-02-2020
|
#10
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغضب
سلمت يدآك..
على جميل متصفحك وحسن ذآئقتك
يعطيك ربي ألف عافيه..
ب إنتظار جديدك بكل شوق.
أمنياتــــي لك بدوام التآلّق والإبداع
بآقات الشكر والتقدير أقدمها لك
..............................
وإني في حضوركم جذلى ترانيم الشكر لسموكم تتجلى يا ذات الحروف النورانية في رحابكم النجوم تتدلى لتدون على صفحات السلطانة شهرزاد أهلاً بكم نبضات القلب لها تتولى
اخى الحبيب الغضب شكراً لهيبة حضورك الراقي

القيصر العاشق البــــــــــ مديح ال قطب ــــــــــــــرنس
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |