10-17-2020
|
10-17-2020
|
#2
|
هذا هو حال الحب
في هذه الحياة
يبقى مظلوم في اكثر الاحيان
ودي ووردي لقلبك
السعادة
|
|
|
|
10-17-2020
|
#3
|
آلوافى
سكبت فيض من الأبداع هنآ لشخصگ آلســآآمي
يسلموآآآآآآآآآآآآآآآآ

آلقيصر آلعاشق
آلبـــــــــــ مديح آل قطب ـــــــــــرنس
|
|
|
|
10-18-2020
|
#4
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
أَنَاقَةٌ هَذَا الْحرَفَ ~
وَعَبِقَ الْمُفْرَدَاتِ تَأْخُذِنَّا~
الى عَالِمَ يلوذ
بِحُرَمِ الْجِمَالِ الأسر.
أتعمق بِهَذَا الإثراء العميق.
أَتَحَيَّنُهُ يَسُكُّنَّ فِي الوجدان..
ألوذ وَأُطَوِّفُ به تكرارا..
مَا فَتِئَتْ أَتَحَيُّنُه حَثيثًا..
فَأَلِجُ إِلَى تَرَف خُلُود الثراء..
بِرَبِّكَ شُكْرِ مُعْتَصِمٍ لَا يَنْقِضِ.
لِمِنْ وَهَبَّ..
مُمْسِكُ بِتَلَابِيبِ عِشْقِ الْمُفْرَدَةِ..
ومشاغبةُ تَيَّمَ خلودُ البهاءِ ..
بِأَنَفَةِ صِيبَ ودٍ مُعْتَصِمٍ..
أَغَرْقَ فِي نَعِيمِ الإثراء ..
كَلَمَّا كَانَ بِي حَنِّيَنّ
الى هَذَا التَّغَنِّي ..
اِرْتَمِي بَيْنَ أحضان الزَّجَلَ ..
فَلَا اود ان افارق هَذَا التَّمَنِّي ..
وَبِي وَصَّلَ مَمْشُوقُ ...
مَشْدُودُ بِالشَّوْقِ وَالتَّرَجِي ...
يَمْقُتُ التّوَانِيْ حثيثا
أَطُوَّفُ بِمُفْرَدَاتِكَ ...
ف أماهى رَقْصَاتُ أَمَانِي الْكُبَّارِ
واترنم عَلَى اوتار الزَّجَلَ ..
أتغنى كَثِيرًا ...
.. فَأَنْعُمٌ .. لَا أوَدٌ أَنْ أغيب ...
وَبِي حنين ظاهر ...
عَلَى عَتَبَاتِ شَوْق وود معتصم
وفقك الاله
|
|
|
.
|
10-18-2020
|
#5
|
طرح لآمس الجمآل
وتسلل إلى الآعمآق لِ يسقينآ من روعته مآ يكفي
أبدآع في كل نآحيه
شكراً لكِ من القلب على هذآ العطاء
وبِ إنتظآر المزيد من هذآ الفيض
تحية واعجاب وتقييم
|
|
|
|
10-18-2020
|
#6
|
سلمت اناملك على
ماجادت به من روعة بالطرح
دام لنا ابداعك بأرقى حالاته
بأنتظار عطائك القادم
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
10-18-2020
|
#7
|
تقييم ، ختم ، منح
ورفع
مع التقدير
|
|
|
|
10-18-2020
|
#8
|
شكرا للموضوع
وهنيئا لناهذا إلابداع
لك مني كل إحترام.
|
|
|
|
10-20-2020
|
#9
|
لا يسعني سوى نثر الورود على ردودكم العطرة
كل الشكر والتقدير لنشاطكم ومتابعتكم
وما نثرتم من رقيق الكلم
دمتم برعاية الله وحفظه
|
|
|
|
10-20-2020
|
#10
|
اختلف الوقت واختلف الزمان
واختلفت الاراء حول كل شيء
اختلفت العقول مع كل اختلاف
الموازين في الارض لقد اختلفت ولم تعد
ولم يبقى الا موازين العادلة في السماء
تبا لاهل الارض جميعا
تبا لكل من سحق العدل بكفتيه ولم ينصف بها الا قليلون
نحن في علامات قاهرة ظاهرة ولم ياسف عليها احد
فماتت جميعها تحت سقف لا عدالة لا عدل
الوافي
كم تاثرت بكلماتك تلك
لقد اتت على وجع
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |