10-12-2020
|
10-12-2020
|
#2
|
يُسع ـدنى أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍ خ ـآلص إحترامي
|
|
|
|
10-13-2020
|
#3
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
شاعر صرحنا
كانت لحظة سعيدة، وازدياد أن
أعبر فيها عن ودي وتقديري ،
لجمال كلماتك ورقي حرفك،
تعبير وتحبير كأطياف الديم.
تخلد في ذاكرة أيام الربيع،
تمتشق بفخر حسٍ السطور.
يزهو بحلل صفي الجمال،
أباهي بك جلاسيْ، ثم \
استنسخ توقيعات مهابةً،
من نوط إبداعك معاليك في الكتابة
كختم مصقول في فينات الأسطر،
لا ترهقه طقوس السنون..
تحيتي وارتال الورود لسموك
|
|
|
.
|
10-13-2020
|
#4
|
عاشت الايادي غلاي محمود
اشعر بالانجذاب لقلمك
يعطيك الف عافية
تقيم ورفع وختم
ونسخ
|
|
|
|
10-13-2020
|
#5
|
سلمت آناملك على الانتقاء الاكثر من رائع
ولاحرمنا جديدك القادم والشيق
ودي
|
|
|
|
10-13-2020
|
#6
|
وهكذا تكتب يا صديقي
وهكذا نقرا
أتركيه يموت
على نيران الشوق
يصطلي بأحلى غرام
فهـو هـكذا سـعـيـد
فما اجمل تلك المشاعر
وما اجمل قلمك حينما يسهب
بقطف الزهور ونشر شذاها خارج وداخل اسوار النفس
تحياتي ورقيق الاماني
|
|
|
|
10-13-2020
|
#7
|

السيد المحترم / أثير حلم .
لا أدري كيف وبم أبدأ ولا بكيف أنهي وأختم --غُمَّ علي الكلام --من شهد ما قرأتك وتلذذت بكلماتكم --وجميل معانيكم --وجزالة الفاظكم ---ورقي تعابيركم --صرت كالطريدة في مصيدة الصياد *- كيف أحمي نفسي --لا ملجأ ولا مكان أحتمي فيه غير عطف ورحمة الله ثم رحمة الصياد .
*/ العزيز المحترم ---لا تجعلني نجمة تتلألأ في السماء فيصيبني الغرور --وان كانت الحقيقة --مع كل موضوع جديد..احسب نفسي صفرا مع أول كل سطر --وفي كل موضوع أسأل نفسي ليس هذا الذي أريد --لأبحر في يمّ عقلي الى ما هو الممكن القادم --وفي كل قادم أرحم نفسي بأن القادم قد أتى --وللأسف لن أرضى بما قد حضر --وهكذا في دوامة الكلمات --لن أرضى لنفسي عن اي نص ولا موضوع --أحسب نفسي صفرا مع بداية ونهاية كل سطر ---فأتت كلماتكم لتخفف عني وطأة اللارضى عن نفسي ولا عن كل ما أكتبه --ومع هذا وأكثر -لن أرضى لنفسي بما تكتبه وتسطره أفكاري وأحاسيسي --كل ما هو قادم لست براض عنه .
*/ أشكرك سيدي / أثير الحلم ..على جميل ما كتبت أم أفكارك من جميل التعبير ورقي الاسلوب ..ما أريده فقط --التشجيع والنقد الجاد .فقط
تحياتي ---شاكرا لحضرتك --جميل وروعة ورقي تعابيرك -وما فيها وبينها من معاني جزلة --لا يفهمها الا من قرأ وفهم ما خلف السطور .
كل التحايا ---والحب --والاحترام --والتقدير --لشخصكم الكريم .
|
|
|
|
10-13-2020
|
#8
|
تسلم الايادي على روعة الطرح المميز
لا عدمنا حضورك
ودي ووردي
|
|
|
|
10-14-2020
|
#9
|
هلا وغلا
اخى الحبيب
الشاعر المخضرم
محمود حامد
ارى حرفك يمطر جمالا
سلمت ودام الجمال يحتضن متصفحاتك
لروحك جنائن الجوري
لك منا
بتلات الكادي
يسلموااااااااااااااااااااااااا
القيصر العاشق
البــــــ مديح ال قطب ـــــــــرنس
|
|
|
|
10-16-2020
|
#10
|
غريب في وطني
طرح فيٌَُ قَـٌَْمة الٍـٌَِْروعَُه
فيْ انـًَتظار المـَْزيد
جَنْآإئِنْ آلْوَرٍدٌ لك...
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |