يا نصر بلادى فى يوم عيدك انا كتبت الحنين
فرحان انا بنصرك يا مصر حبك اعلان
وكتبت هنا فرحة النصر فى كل مكان
اهدى الورد لابطال قهروا هنا حصون
من عزمهم كانت العقيدة نصر مبين
يا ابن وطنى يا جندى حامى الحدود سهران
فى ايدك سلاحك شرفك وعزة وفخر يا يقظان
عينك على تراب تبر هنا فيروزى للغالين
يا مصر هنا ولادك ابطال قاهرين شياطين
كتبت انا النبض من القلب ابارك ما انا انسان
انا نبض ثائر يوم عيدك افرش الورد الوان
واسقى بايدى ان من نهرك كل عليل ظمآن
يا حلم هاهنا ساكن القلب من سنين وسنين
انا فى يوم عيدك اكتب اشعارى هنا عنوان
ما انا من نهرك شربت وارتويت ايمان
الله على محبه فى القلوب يا أبن قطب طوفان
سلام معتق بالأريج
يساير النسمة لشعبنا الشقيق في مصر
سلام لكل هامات الرجال الذين
صنعوا النصر في ارض العروبة
اللهم احفظ ارض الكنانة
وشعبها ونيلها
شكرا البرنس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد سلام معتق بالأريج
يساير النسمة لشعبنا الشقيق في مصر
سلام لكل هامات الرجال الذين
صنعوا النصر في ارض العروبة
اللهم احفظ ارض الكنانة
وشعبها ونيلها
شكرا البرنس
لروحك جنائن الجوري
تحيتي واعجابي وتقييمي
.............................
هلا وغلا اختى الحبيبة السلطانة شهرزاد حضورك وتهنئتك اسعدت ابن النيل ابن حضارة 700 سنة ابن الكنانة ابن العروبة شاكر لكِ كثيراً من قلب مخلص احب منتدى شهر زاد واهل المنتدى
حروفك هُنا كندي الياسمين لوجودك روعة ترتقي الي حد الأستعلاء عزوبة هل أن تشفع لنا الحروف من التقصير مسكُ حضورك كما هو وجودك هنا خلاب الاحساس والرقى وروعة الحرف شكراً لكِ ونسيم يبعثر جدائل الحرف ممتن لروعة وجودكِ هنا لكِ منا بتلات الكادي ...." يسلموااااااااااااااااااا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مذهله أنتقآآء رووعه
لآ ع ــدمنآ تميز انآملك الذهبية
دمت ودآم بح ــر عطآئك بمآ يطرح متميزآ
بنتظآر القآدم بشووق ......................
هلا وغلا اختى الحبيبة مذهلة لوجودك روعة ترتقي الي حد الأستعلاء عزوبة هل أن تشفع لنا الحروف من التقصير مسكُ حضورك كما هو وجودك هنا خلاب الاحساس والرقى وروعة الحرف شكراً لكِ ونسيم يبعثر جدائل الحرف ممتن لروعة وجودكِ هنا لكِ منا بتلات الكادي ...." يسلموااااااااااااااااااا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرام الروح مُزْنٌ يَهْطُل وشَلآلٌ يَتَدَفَقْ
بَطِرُحَآتِكْ الْرَآئِعَةْ الْجَمِيلَةَ
بِإخْتِيَآرْ يَفُوقْ الْوَصْفْ والْتَعْبِيِرْ
فَإلَى الأَمَآمْ بِإنْتِظآرِ جَدِيِدِكْ بِشَوقْ
وفَقِكْ الْلَه تَعَآلَى .....................
هلا وغلا اختى الحبيبة غرام الروح حروفك هُنا كندي الياسمين لوجودك روعة ترتقي الي حد الأستعلاء عزوبة هل أن تشفع لنا الحروف من التقصير مسكُ حضورك كما هو وجودك هنا خلاب الاحساس والرقى وروعة الحرف شكراً لكِ ونسيم يبعثر جدائل الحرف ممتن لروعة وجودكِ هنا لكِ منا بتلات الكادي ...." يسلموااااااااااااااااااا