09-11-2020
|
09-11-2020
|
#2
|
يازينك وزين قلمك
قمر نصك اضاء سماء الشعر واحساسه
لك تلال محبه وتقدير عزيزي
|
|
|
|
09-11-2020
|
#3
|
تسلمين يااروع كاتبة ترد علي بهذه السرعة
تستاهلين قصيدة لكن اخشى عدم رغبتك
لك كل الشكر وكل التقدير وكل الاحترام ياجنةالروح
يا متنوعة الازهار والورود
اعجبني اسلوبك هذا واعجابك بماكتبت
لذلك يستحقه شخصك ردي هذا
واستحق انا ردك المقعم بالجمال والصدق
كوني بخير دائما
|
|
|
|
09-11-2020
|
#4
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلف الشبلي
تسلمين يااروع كاتبة ترد علي بهذه السرعة
تستاهلين قصيدة لكن اخشى عدم رغبتك
لك كل الشكر وكل التقدير وكل الاحترام ياجنةالروح
يا متنوعة الازهار والورود
اعجبني اسلوبك هذا واعجابك بماكتبت
لذلك يستحقه شخصك ردي هذا
واستحق انا ردك المقعم بالجمال والصدق
كوني بخير دائما
كيف لا ارغب بكهذا جمال مفعم بالورد
ونقاء من حضرتك غالينا
شرف لي قراءة نصك فكيفك اذا كان اهداك منك
يسعد قلبك ربي
|
|
|
|
09-12-2020
|
#5
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنة الروح
كيف لا ارغب بكهذا جمال مفعم بالورد
ونقاء من حضرتك غالينا
شرف لي قراءة نصك فكيفك اذا كان اهداك منك
يسعد قلبك ربي
كفو منك ان سمحتي لي اتغنى باسمك الجميل
ساحاول وارجو ان تطلع القطعة تليق بمقامك واسمك الرائع
تحياتي
|
|
|
|
09-12-2020
|
#6
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلف الشبلي
كفو منك ان سمحتي لي اتغنى باسمك الجميل
ساحاول وارجو ان تطلع القطعة تليق بمقامك واسمك الرائع
تحياتي
كل حرف منك يعادل ديوان
يسعدك ربي
|
|
|
|
09-12-2020
|
#7
|
حروف من محبرة اللجين
المتر
شُكرَاً أقطِفُهَآ مِن قَلبْ ألجَمَآل
لِتُلِيق بِ حَجمَ جَمَآلِ طَرحك
طَوقُ يَآسَمِينْ لِروحك،،
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
09-12-2020
|
#8
|
يطيب لي اكتب بعض العبارات
مغلفة بالورد لسيد الغنادير
الكاتب اللي في كلامه مساحات
يبري العليل اللي دمعه اغادير
فكره كتب واشغل الناس بسكات
سيد الصبايا من بنات المناعير
ياشبه ريمن ينعش النفس يافات
عليه مردود النقا ذود ومغاتير
ياجنةاسمك قد تفوق مسافات
غزلان تيما خوفتها المحاذير
في روضة الالابداع ارض الحضارات
مسكنك ياجنة وسط النواوير
مهرة اصيله تقدم لسرب الغزوات
تصول بالفارس على صفوف المسامير
يارب تحفظها من شر الايذاءات
وتبقى لنا جنة في صف الاساطير
ننهل ثقافة وعلم من فكرها لياجات
توزع علينا المسك وشتل النواوير
ياجنة الروح في خيالي لك اقامات
انهض ليا جاء اسمك واكتب تقارير
فعلك سنا للروح حسب الروايات
وحسنك تفوق على من تحط المناكير
ياجنة الروح قربك ياتي بالمسرات
وبالبعد عنك نفقد وجووه مسافير
كوني كماتبغين يابنت البشاوات
اوبنت شيخن يحمي تالي المظاهير
ياجنة الروح عذرا ان نسينا لك صفات
نلتمس منك قبول صدق المعاذير
تحياتي
بقلمي
|
|
|
|
09-12-2020
|
#9
|
تقييم، ختم
منح
ورفع مع التقدير
|
|
|
|
09-12-2020
|
#10
|


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلف الشبلي
يطيب لي اكتب بعض العبارات
مغلفة بالورد لسيد الغنادير
الكاتب اللي في كلامه سلامات
يبري العليل اللي دمعه اغادير
فكره كتب واشغل الناس بسكات
سيد الصبايا في ربوع المناعير
ياشبه ريمن ينعش النفس يافات
عليه مردود النقا ذود ومغاتير
ياجنة الروح اسمك قد تفوق مسافات
غزلان تيما اختفت خوف المحاذير
في روضة الالابداع ارض الحضارات
مسكنك ياجنة الروح وسط النواوير
مهرة اصيله تقدم جموع الغزوات
تصول بالفارس على صفوف المسامير
يارب تحفظها يارب السموات
وتبقى لنا الجنة في صف الاساطير
ننهل ثقافة من فكره لياجات
توزع علينا المسك وشتل النواوير
ياجنة الروح لرسمك في خيالي علامات
انهض ليا جاء اسمك واكتب تقارير
فعلك سنا للروح يكتب بالروايات
وحسنك تفوق على جمال المناكير
ياجنة الروح قربك ياتي بالمسرات
وبالبعد عنك نفقد الوجوه المسافير
كوني كماتبغين يابنت البشوات
اوبنت شيخن حامين تالي المظاهير
ياجنة الروح عذرا ان نسينا لك صفات
نستسمحك ثم نلتمس منك المعاذير
تحياتي
بقلمي
دعني امكت طويلا قبل ان اعبر عن احساسي انت كلمات تغرد اجمل الالحان
بين اغصان الابداع فتكون سلسله نغم
تدخل مسامع الذائقه وينطق الاحساس
الله ما اجملك وما اجمل بوحك
تحيه لك ولقلمك الذهبي
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |