08-19-2020
|
08-19-2020
|
#2
|
مواقف صعبه مثل هذا الاب
يجب مراعاة حالته وكبره حتى لو كان مقصرا بشيء
يجب ان لا تغلب عليه المواجع من قبل اقرب الناس له
ولكن الاولادلم ياخذوا تربيتهم على احترام الابوين
وربما لم يتعلموا من المجتمع ولا المدارس
الله يكون بعونه .. ويصبر عليهم
شكرا لهذا الموضوع الواقعي
طرحت فابدعت عزيزي المتر
|
|
|
|
08-20-2020
|
#3
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
مواقف صعبه مثل هذا الاب
يجب مراعاة حالته وكبره حتى لو كان مقصرا بشيء
يجب ان لا تغلب عليه المواجع من قبل اقرب الناس له
ولكن الاولادلم ياخذوا تربيتهم على احترام الابوين
وربما لم يتعلموا من المجتمع ولا المدارس
الله يكون بعونه .. ويصبر عليهم
شكرا لهذا الموضوع الواقعي
طرحت فابدعت عزيزي المتر
تعقيب ولااروع الله يفتح عليك تسلم ياالغالي
راق لي كثيرا جملة التي باللون الاصفر واعجبني الرد
تقبل شكري وامتناني لحضرتك
تحياتي لك
|
|
|
|
08-20-2020
|
#4
|
تغيرت الكثير من المفاهيم والعادات في الحياة
ولكن يجب ان يبقى كلام الاب له قدسية خاصة
اشكرك على هذاا الطرح الرائع
سلمت الايادي
بانتظاار جديدك بكل شؤؤؤق
دمت بسعاادهـ لاتوصف
تحيااتي واحترامي لك..
|
|
|
|
08-20-2020
|
#5
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
أجد دائماً في نصك القيم
الكثير من جمال المعاني
طراز فريد في اختيار
المفردات الرائعة
كعهدي بهذا الجمال
لا ينتهِ أبدا ..
لم يخن ظني
حينما قدرت
بأن مشاعرك النبيلة
قادرة على العطاء،
وأن لك إرادة وروحا
ينبض بكل مقومات البهاءَ،
فخلتُ و أنا أتلو نصك القيم ،
بروح ثانية،
تغوص في ذاتي،
فتخاطر النبض
برقة لامست الوجدان،
وسرت في نسغ العروق
حياة، تتنامى
في جسد وتتعاظم
بود في علاقة تواصل
روحي يجسد عالما
ملئ بالسحر والجمال
لك الود
|
|
|
.
|
08-20-2020
|
#6
|
[size="5"]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم زهراء
تغيرت الكثير من المفاهيم والعادات في الحياة
ولكن يجب ان يبقى كلام الاب له قدسية خاصة
هذا هو الكلام بلاكت احترام الاب ليس من العادات والتقاليد فقط بل من اساسيات الدين وقواعد الحياة
اشكرك على هذاا الطرح الرائع
سلمت الايادي
بانتظاار جديدك بكل شؤؤؤق
دمت بسعاادهـ لاتوصف
تحيااتي واحترامي لك..
الله يسلمك مرور عطر من رائع الفكر
شكرا لك
[/size]
تحياتي
|
|
|
|
08-20-2020
|
#7
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
أجد دائماً في نصك القيم
الكثير من جمال المعاني
طراز فريد في اختيار
المفردات الرائعة
كعهدي بهذا الجمال
لا ينتهِ أبدا ..
لم يخن ظني
حينما قدرت
بأن مشاعرك النبيلة
قادرة على العطاء،
وأن لك إرادة وروحا
ينبض بكل مقومات البهاءَ،
فخلتُ و أنا أتلو نصك القيم ،
بروح ثانية،
تغوص في ذاتي،
فتخاطر النبض
برقة لامست الوجدان،
وسرت في نسغ العروق
حياة، تتنامى
في جسد وتتعاظم
بود في علاقة تواصل
روحي يجسد عالما
ملئ بالسحر والجمال
لك الود
اشكرك سيدي الاثير وتغمرني السعادة بعباراتك الرائعة التي اضفت على قلمي الجمال وتدثر بلؤلؤ ومرجان حروفك الراقية
اشكرك على رايك الذي يغبطني عليه الكثير لانه صادر من كاتب كبير مثلك
ارجو ان تتقبل تحياتي ولك سلامي
|
|
|
|
08-20-2020
|
#8
|
إن بِرَّ الوالدين هو أقصى درجات الإحسان
إليهما.
فيدخل فيه جميع ما يجب من الرعاية والعناية
وقد أكد الله الأمر بإكرام الوالدين ..
حتى قرن الله سبحانه وتعالى الأمر بالإحسان إليهما
بعبادته التي هي توحيده والبراءة عن الشرك اهتماما به
وتعظيما
دمت بهذا الرقي والعطاء
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | |